الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز المشتل على الزيتون في بطولة الحرية

نشر بتاريخ: 02/08/2010 ( آخر تحديث: 02/08/2010 الساعة: 12:43 )
غزة - معا - فواز علي الأسود - تمكن نادي المشتل الرياضي "ماليزيا" من تخطي بوابة نادي الزيتون الرياضي "تركيا" ضمن منافسات بطولة شهداء أسطول الحرية الكروية التي تنظمها بلدية غزة بإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والذي جمع الفريقين على ملعب اليرموك بغزة ضمن منافسات الدور ربع النهائي تمكن المشتل (ماليزيا) من عصرالزيتون (تركيا) بهدفين نظيفين وبهذا الفوز يتأهل المشتل لنصف نهائي البطولة حيث يقابل الأربعاء القادم نادي حطين .

وقد شهد الشوط الاول أحداثًا مثيرة منذ بدايته بعد حصول لاعب المشتل مرجان فروانة على البطاقة الصفراء الثانية وطرده من الملعب. ورغم النقص العددي إلا أن المشتل كان الأفضل خلال الشوط، وتوج أفضليته بالهدف الأول في الدقيقة الأخيرة عن طريق إسماعيل أبو دان الذي تلقى تمريره زميله عبد الله سعده وسدد الكرة مباشرة في شباك الحارس محمود عفانة، ليعلن عن الفرحة الأولى لفريقه.

ولم ينتظر المشتل كثيرًا في الشوط الثاني وعزز تقدمه بهدف أخر عن طريق أبو دان في الدقيقة السابعة بعدما تلقى تمريره زميله محمد دهمان. حاول بعدها الزيتون تعديل النتيجة من خلال تكثيف الهجوم إلا أن جميع محاولته باءت بالفشل ولم تشكل خطورة كبيرة على مرمى المشتل.

وأدار اللقاء: نادر الحجار للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، والدولي محمد الشيخ خليل للخطوط، ومروان خطاب رابعًا.