الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة بوليتكنك فلسطين تفوز بالمراتب الاولى في مسابقة أفضل خطة عمل

نشر بتاريخ: 02/08/2010 ( آخر تحديث: 02/08/2010 الساعة: 16:26 )
الخليل-معا- حصلت 3 مشاريع من جامعة بوليتكنك فلسطين بالمراتب الاولى في مسابقة أفضل خطة عمل التي تنظمها الحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع مركز أصدقاء فوزي كعوش للتميز بتكنولوجيا المعلومات في جامعة بوليتكنك فلسطين وبتمويل من انتل، حيث شارك في المسابقة 10 أفكار منافسة من الجامعة وحصل الفائزون على جوائز نقدية بقيمة 2300 دولار.

يذكر أن المشاريع الفائزة هي مشروع Performance checker الذي حصل على المرتبة الاولى وجائزة نقدية بقيمة 1000 دولار، لاصحابه أنس سرابطة، واخلاص حلايقة وفداء عمرو، حيث تهدف فكرة المشروع الى تطوير برنامج يقوم بفحص مدى ملائمة البرمجيات الجديدة مع جهاز الحاسوب.

والمشروع الفائز بالمرتبة الثانية مع جائزة نقدية بقيمة 800 دولار هو Digital Zoo، للطالبات اسلام حسن البشيتي، بيان صرصور، دعاء حمامدة ، وراوية سدر، الذي يهدف الى تطوير برنامج يوضح الاشياء كما ترى بعيون الكائنات الحية المختلفة.

والمشروع الحاصل على المرتبة الثالثة وجائزة بقيمة 500 دولار هو e-tec،الهادف الى انشاء موقع متخصص لتسويق الشركات التي تعنى بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، للطلبة محمد الذيبة وهبة سعيد.

وتجدر الاشارة الى أن هذه المرة الثالثة على التوالي التي يشارك فيها طلبة جامعة بوليتكنك فلسطين من خلال مركز التميز في مسابقة أفضل خطة عمل وحصولهم على المراتب الاولى.