الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابداع يتفوق على فريق نار من الناصرة المطعم بالنجوم

نشر بتاريخ: 28/06/2006 ( آخر تحديث: 28/06/2006 الساعة: 17:09 )




بيت لحم -معا - وسط حضور جماهير غفير تجمع في صالة ابو عمار الشبابية لمتابعة اللقاء بين فريق مؤسسة ابداع مخيم الدهيشة وفريق نار القادم من الناصرة، المطعم بالنجوم حيث اقيم اللقاء تحت شعار نعم للرياضة لا للمخدرات، بحضور محمود الخطيب عضو المجلس التشريعي الفلسطيني وعماد عكة رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة وعدد من الشخصيات الرياضية والرسمية.
وقبل البدء بأحداث اللقاء اقيمت مراسم احتفالية داخل صالة مدينة ابوعمار الشبابية حيث رحبت عريفة الحفل منار فرج بالحضور وثمنت جهود الضيوف وشددت على ظاهرة محاربة المخدرات.
وبدوره القى رئيس النادي الرياضي لابداع محمد عدوي كلمة ترحيبية مركزا على اهمية الهدف من اللقاء.
كما القى عماد عكة رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة كلمة ثمن استضافة الفرق العربية وخاصة من داخل الخط الاخضر، تبعه حسني شاهين رئيس اللجنة الوطنية للوقاية من المخدرات الذي شدد على ضرورة مكافحة المخدرات ونشر الوعي لمحاربة هذه الظاهرة من جميع شرائح المجتمع منوها بأن الرياضة هي افضل السبل لتحقيق ذلك.
وفيما يلي احداث اللقاء :
الربع الاول: بداية سريعة من الفريقين ليتسيد ابداع السيطرة على مجريات اللعب وقابله فريق الناصرة في محاولات التسجيل من عدة اماكن وقد برز من ابداع يحيى الخطيب وكمال الازرق واياد عبدالله ونادر يوسف، وعبدالله جبر واحمد جبر.
فيما برز وبالمقابل في صفوف شباب نار شادي ابو حاطوم، وروني ناصر ونزار سابا ولؤي بعول وانتهى الربع الاول بتفوق ابداع، بواقع 34/18.
الربع الثاني: حاول فريق نار مقارعة ابداع لكنه اصطدم بصد قوي منعه من التسجيل.
حيث برز من فريق نار ابراهيم برانسي، وانتهى الربع الثاني لمصلحة ابداع 25/17.
وفي الشوط الثالث استمر اداء ابداع واستمرت سيطرته على مفاتيح اللعب لحسم اللقاء من خلال توسيع فارق الاهداف وانتهى الربع الثالث لمصلحة ابداع 30/16.
وفي الربع الرابع والاخير اشرك مدرب ابداع عاصم بركات بعض العناصر الشابة امثال خالد خميس وخالد الحاج مير ومحمود جبر ونادي شعبان لفترة من الزمن حيث قدموا عرضا طيبا وتم استبدالهم بعد ذلك باللاعبين الكبار.
وخلال ذلك بذللاعبو نار جهودا كبيرة لتقليص الفارق دون فائدة لينتهي الشوط لابداع 24/16 لينتهي اللقاء بفوز ابداع على نار النصراوي بنتيجة 113/67.
حكم اللقاء: الحكم الدولي فؤاد كنعان و جريس الحذوة وحسن الخطيب.
وكانت مؤسسة ابداع مخيم الدهيشة قد اقامت حفل استقبال للضيوف في المؤسسة قبل وبعد اللقاء تخلله حفل عشاء بالاضافة الى زيارة ازقة واحياء مخيم الدهيشة وبعضا من مدن وبلدات المحافظة.