الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

في لقاء ناري غزة الرياضي يواجه خدمات رفح ضمن دوري الشباب السلوي

نشر بتاريخ: 02/08/2010 ( آخر تحديث: 02/08/2010 الساعة: 21:56 )
غزة - معا - سعيد ضيازاده - في قمة لقاءات دوري الشباب السلوي لمواليد 1993 والذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة يلتقي يوم الغد الثلاثاء وعلى صالة خدمات البريج عند تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا فريقي غزة الرياضي الذي حافظ على العلامة الكاملة حتى الآن وخدمات رفح الذي خسر لقاء وحيد أمام خ المغازي وفاز في باقي لقاءاته.

غزة الرياضي الذي فاز في أربع لقاءات متتالية أمام خدمات خان يونس و خدمات دير البلح و خدمات جباليا و خدمات البريج ، والذي يسعى إلى الظهور بمستوى عالٍ لما يمتلكه هذه الفريق من شباب واعد يسعى لفرض سيطرته على الكرة الغزية ، حيث يمتلك كتيبة رائعة من اللاعبين أمثال المتألق فضل البورنو و أحمد ضيازاده وعلي السقا والعديد من المواهب تحت قيادة المدربين شادي الباز ومحمد عاشور.

خدمات رفح بطل بطولة الوفاء والمحبة لمواليد 1991 والذي فاز في جميع لقاءاته عدا مباراة واحدة أمام خ المغازي ، يسعى لتقديم مستوى أفضل حيث أن خسارته تعني خروجه من المنافسة على المرتبة الأولى والثانية وحصوله على المرتبة الثالثة وتبقى المنافسة بين غزة الرياضي والمغازي على المراتب الأولى ، ويمتلك خدمات رفح شباب له مستقبل واعد أيضا أمثال ياسر المسلمي ومصعب يونس وبلال القططي تحت قيادة المدربين مريد الزاملي ومحمد ابو سليمة .

أما عند تمام الساعة السادسة والنصف عصرا يلتقي فريقي خدمات جباليا و خدمات دير البلح ...
خدمات جباليا الذي قدم مستوى جيد في هذه البطولة و أحرج غزة الرياضي في مباراته السابقة وأثبت بأن مستواه يتحسن من مباراة إلى أخرى ، يسعى لتبييض ماء الوجه بفوز واحد على الأقل في هذه البطولة.

أما عن خدمات دير البلح المنتشي بفوزه الأخير على خدمات البريج يسعى لتقديم مستوى أفضل كي يحصد المزيد من النقاط ويحسن ترتيبه في جدول الدوري.