السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام مخيمات الأشبال و الزهرات في إقليم يطا

نشر بتاريخ: 02/08/2010 ( آخر تحديث: 02/08/2010 الساعة: 23:22 )
الخليل-معا- اختتمت مؤسسة الاشبال والزهرات/ اقليم يطا بالتعاون مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية مخيماتها الصيفية ، بحضور عدد كبير من الأهالي والحضور وشخصيات قيادية على رأسها النائب أبو علي يطا ، وحضور ممثلين عن اللجنة الوطنية، وممثلي عن المؤسسات الأهلية ، محمود المهانية ممثل عن جمعية اتحاد المعاقين ، ماجد أبوزهرة ممثل عن جمعية يطا الخيرية ، يونس زين ممثل عن نادي براعم فلسطين ، ومنسق حركة الشبية ورئيس مجلس اتحاد الطلبة في جامعة القدس المفتوحة - مركز يطا الدراسي .

بدأ الحفل بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم ، وبعدها السلام الوطني ووقوف الحضور وأداء التحية الوطنية الفلسطينية ومن بعدها دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على أرواح شهدائنا الأبرار ، وكلمة إقليم حركة التحرير الوطني الفلسطيني - فتح - في مدينة يطا ألقاها أمين سر إقليم يطا علي الهريني ، وشكر فيها القائمين على هذه المخيمات من منطشي ومنطشات ، ومتطوعين ، وشكر اللجنة الوطنية على دعمهم لهذه المخيمات .

وكلمة منسقة الاشبال والزهرات في مدينة يطا وضحة أبوعرام التي أشادت فيها إلى مسؤول مؤسسة الاشبال والزهرات الأخ موسى أبوزيد وكيل وزارة الرياضة و الشباب وشكرته على دعمه لهذه المخيمات ، وأوضحت أبوعرام أن الاشبال والزهرات هم رواد الغد والقيادة القادمة لهذا الشعب العظيم ، وألقيت كلمة اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ألقاها صالح جادالله "أبو معاذ".

ثم قدمت بعد ذلك قصيدة القدس من قبل إحدى الزهرات ، ومن بعدها كلمة التوجيه السياسي ألقاها محمد عودة زين ، تلاها مسرحية للأشبال والزهرات بعنوان "المعلم وتلاميذه".

وقد تواصلت الفقرات في الحفل وتم تكريم الداعمين والفرق المشاركة وطلاب المخيم الصيفي والمسؤولين عنه وهم :اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ، إقليم يطا، حركة الشبيبة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة - مركز يطا الدراسي - .