الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غدا انطلاق بطولة اسطول الحرية في طولكرم

نشر بتاريخ: 03/08/2010 ( آخر تحديث: 03/08/2010 الساعة: 12:45 )
طولكرم - معا - منتصر العناني - في أول بطولة تُقام لختيارية المؤسسات في المحافظة وضمن اللقاءات التنشيطية من المقرر ان تنطلق غداً الأربعاء الساعة السادسة مساءً وعلى ملعب مدرسة خالد بن سعيد بطولة إسطول الحرية بمشاركة خمسة منتخبات للختيارية في محافظة طولكرم تحضيراً للإستحقاقات والمشاركات القادمة المقررة في شهر رمضان المبارك.

وتُشارك فيها منتخبات تربية طولكرم المنظم للبطولة ومشفى الشهيد د.ثابت ثابت والهلال الأحمر ومجلس التمريض ورابطة مشجعي ثقافي طولكرم.

ومن المقرر أن تجرى القرعة قبيل انطلاق البطولة وتسعى المنتخبات المشاركة للفوز في هذه البطولة وستجري البطولة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وسيقام في نهاية البطولة حفل لتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة فيها .

وقد حملت عنوان إسم أسطول الحرية تقديراً لجهود الداعمين للقضية الفلسطينية، وتستعد الفرق بالتدريبات تحضيراً لها وما يميز هذه البطولة مشاركة لاعبين قدامى وختيارية الزمن القديم، ومن المؤكد أن تشهد صراعاً للولوج إلى القمة، ويتطلع منتخب تربية طولكرم بدعم مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد القبج تحقيق الفوز الثاني كبطولات بعد فوزه مؤخراً في بطولة الأجهزة الأمنية وكان بطلاً لها بإمتياز.