الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

صدور العدد"92" من مجلة الإسراء

نشر بتاريخ: 03/08/2010 ( آخر تحديث: 03/08/2010 الساعة: 11:00 )
القدس- معا- صدر عن دار الإفتاء الفلسطينية العدد"92" من مجلتها الدورية "الإسراء"، واحتوى على مواضيع فقهية، وثقافية، واجتماعية، ودراسات قرآنية، وكانت افتتاحيته للشيخ محمد حسين - المشرف العام للمجلة - تحت عنوان "رمضان موسم للطاعة لا للعصيان" بين فيها المفتي أن رمضان شهر للعبادة والأعمال الصالحة وليس للمعاصي والمنكرات.

أما كلمة العدد فكتبها الشيخ إبراهيم خليل عوض الله - رئيس التحرير - بعنوان "المسارعة إلى الخير في رمضان "، ومن مواضيع العدد: "رمضان مائدة الفقراء ومأدبة المساكين " للشيخ عمار بدوي، و"شمول مفهوم العبادة في الإسلام" للشيخ علي أحمد مصلح، و"ثمانية فرص ذهبية لنجاح الحياة الزوجية" للأستاذ إسلام محمد أبو هليل، و"أخطاء الخطباء" الأستاذ ياسين السعدي، و"حكم إفطار الحامل والمرضع في رمضان" للشيخ أحمد ذياب عطايا، و"الصوم صلة مع الله " للشيخ محمد سعيد صلاح، و"مسؤولية الطبيب الجنائية في الشريعة" للدكتور محمد دودين.

واحتوى العدد أيضاً على زاوية الفتاوى، ونبذة عن نشاطات وأخبار مكتب المفتي العام ومراكز دور الإفتاء الفلسطينية، كما احتوى على المسابقة الدورية، وحل مسابقة العدد 90 وأسماء الفائزين فيها.

وجدير ذكره أن المجلة تصدر دورياً بواقع 6 أعداد سنوياًّ و توزع مجاناً من خلال مراكز دور الإفتاء المنتشرة في محافظات الوطن.