الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

وزارة الشباب تختتم المخيم الصيفي لابناء موظفيها

نشر بتاريخ: 03/08/2010 ( آخر تحديث: 03/08/2010 الساعة: 11:59 )
رام الله - معا - دائرة الإعلام في الوزارة - احتفلت وزارة الشباب والرياضة باختتام مخيمها الصيفي الخاص بأبناء موظفي الوزارة والذي استمر لمدة 40 يوما وأقيم في منتزه الاكوا فيفا في سردا قرب رام الله وبمشاركة 60 طفلا و طفلة واشتمل المخيم على فعاليات ترفيهية وتعليمية متميزة منها الأشغال اليدوية والموسيقى والرياضة المائية وكرة القدم والطائرة إضافة الى التثقيف المدني والوطني .

وشارك قي حفل الختام وكيل وزارة الشباب والرياضة موسى ابو زيد وبدر مكي مدير العلاقات العامة والإعلام واسامة ابو كرش ووضاح زقطان ومنال طافش وسميحة عبد النبي ولينا وهدان ورنا البرغوثي وربى المصري وأهالي الأطفال المشاركين .

وأثنى ابو زيد على طاقم العمل من الإدارة والمرشدين الذين بذلوا مجهودا كبيرا لإنجاح المخيم .

وأكد ان فكرة إقامة المخيم انبعثت من شعورنا بالواجب والمسؤولية اتجاه الموظفين والناس ونحترم دورهم في الوزارة وإقامة مثل هذا المعسكر هو واجب ونريد ان نترك اثر طيب وايجابي لدى الأطفال ليكونوا سبب في تعزيز العلاقات الاجتماعية بين الأهالي .

واستمع ابو زيد للأطفال المشاركين مستطلعا ارائهم وما هو ايجابي وسلبي من وجهة نظرهم خلال مشاركتهم في المخيم لتفادي اية اخطاء في المستقبل .

وتقدمت إدارة المخيم بالشكر الجزيل للوزارة على دورها واهتمامها بالموظفين وأبنائهم وتوفير هذه الفرصة الرائعة لهم .

وكان قد اشرف على إدارة المخيم عبير شحادة ولبنى حمارشة واماني عاصي من الوزارة والمرشدين اريج ابو لطيفة واروى ابو لطيفة واحمد عطاطرة .