الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تخريج دورتين في سجن الرامون

نشر بتاريخ: 03/08/2010 ( آخر تحديث: 03/08/2010 الساعة: 11:48 )
رام الله- معا- أفاد تقرير صادر عن وزارة الأسرى أن حركة (فتح) داخل سجن الرامون عقدت دورتين لإعداد الكادر التنظيمي، الأولى أطلق عليه اسم "دورة الكادر المتقدم" والثانية أطلق عليها اسم "دورة القضية" تناولت جذور القضية الفلسطينية ونشأة حركة فتح والمسلكية الثورية.

وقد شارك في الدورة الأولى "دورة الكادر المتقدم" الأسرى التالية أسماءهم: زياد مناصرة، عادل حماش، صلاح العراقي، محمود الضبوق، إيهاب خالد، ساهر مناصرة،وجدي طرايرة ، علي طقاطقة، رمزي صالح، اشرف حنني. وقد أشرف على الدورة وحاضر فيه الأسير جعفر حنني.

وقد شارك في الدورة الثانية " دورة القضية" الأسرى التالية أسماءهم: احمد الشريف، براء السلمان،أكرم أبو حبيش، رمزي أبو زر، عامر أبو رموز، معتز الحروب وقد أشرف على هذه الدورة وحاضر فيها الأسير سعيد التميمي.

وتم تخريج هذه الدورات في احتفال أقيم في سجن الرامون بحضور موجه عام الحركة عمر خرواط وممثل المعتقل جمال الرجوب وأعضاء الهيئة التنظيمية ومشرفوا الدورات كما القي في الحفل عدة كلمات شددت على ضرورة وحدة الحركة الأسيرة كما وأعلن الاسرى عن تأييدهم الكامل ودعمهم لجهود الرئيس محمود عباس في الإصلاح سواء على المستوى الداخلي لحركة فتح أو على المستوى العام وبأنهم يدعمون أي قرار يتخذه الرئيس في هذا السياق.