الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إعلاميو خليل الرحمن يتجندون لإنجاح"ميني ماراثون شباب الخليل"

نشر بتاريخ: 03/08/2010 ( آخر تحديث: 03/08/2010 الساعة: 12:31 )
الخليل - معا - الدائرة الإعلامية - احتضن نادي شباب الخليل مساء الاثنين اجتماعا موسعا للإعلاميين، من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية، وذلك لبحث سبل إنجاح الإعلام الرياضي في إنجاح "ميني ماراثون" شباب الخليل الأول، الذي ينظمه نادي شباب الخليل ، صباح الجمعة 6/8 بمشاركة عداء الماراثون المعروف كمال نصار .

وحضر الاجتماع إلى جانب منسق السباق فايز نصار كل من عامر عابدين وعبد النتشة وناصر المحتسب وناصر الشيوخي ويسري الجمل وامجد شاور وصهيب زاهدة ومأمون وزوز ، كما حضر الاجتماع مندوب مديرية الشباب والرياضة اسعد الجولاني ، والعداء يعقوب ابو تركي .

وناقش الحاضرون فكرة السباق وفلسفته ، وسبل مشاركة الإعلام الرياضي الفلسطيني والعربي والدولي في إنجاح الفكرة ، قبل وأثناء وبعد السباق ، حيث ابدى المجتمعون تفهمهم لفلسفة السباق ، الذي يساهم في تعميم مثل الرياضة ، والمشاركة الجماهيرية في صناعة الحدث الرياضي ، خاصة وان السباق الذي يدعمه بنك فلسطين ،يقام بمشاركة عداء ماراثون مختص ، وتحت شعار "الرياضة من اجل الصحة " .

وعبر الإعلاميون عن دعمهم المطلق لهذا الماراثون الصغير ، مؤكدين أنهم مجندون لإنجاح الحدث بشكل لائق ، وأنهم سيشاركون في الميني ماراثون ، انطلاقا من فلسفة " الرياضة للجميع" .

وخلال الاجتماع ناقش الحاضرون بعض الأفكار المتعلقة برسالة الإعلام الرياضي ، ومنها التغطية الناجحة لافتتاح الصالة الرياضية الكبرى ، وكيفية استخلاص العبر لتجاوز بعض السلبيات ، إضافة الى بحث في إمكانية انخراط عدد من الإعلاميين الناشطين في محافظة الخليل في سلك رابطة الصحفيين الرياضيين ،كأعضاء او كمؤازرين .

الى ذلك تحولت أروقة نادي شباب الخليل إلى ورشة عمل استعدادا للسباق ، وتم تجهيز الألبسة الرياضية ، والميداليات المقدمة من بنك فلسطين ، فيما يواصل العداء كمال نصار الاستعداد للسباق ، رفقة العداء المعروف يعقوب ابو تركي ، الذي سيشارك في السباق إلى جانب عداء وافد من الأردن الشقيق .