الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طلائع فلسطين يقدمون نموذجا رائعا بالمغرب

نشر بتاريخ: 03/08/2010 ( آخر تحديث: 03/08/2010 الساعة: 12:44 )
رام الله - معا - من دائرة الإعلام في الوزارة - يشارك وفد من طلائع فلسطين مؤلف من 11 طليعيا برئاسة سليمان نصار من وزارة الشباب والرياضة ، في مؤتمر حول البيئة بالمملكة المغربية يمثلون كافة المحافظات وقد خضعوا قبل السفر إلى مقابلات من اجل عملية الاختيار ضمن الوفد الفلسطيني الذي يشارك سنويا .

وشارك الوفد بالعديد من الفعاليات في مجمع نولاي رشيد في بوزنيقة في الدار البيضاء ، وقدم الوفد عديد النشاطات الفنية والدبكة الشعبية والإلقاء ، إضافة إلى سهرة فلسطينية تونسية مشتركة وإقامة عرس فلسطيني تونسي ، وتقديم لوحات حول القدس والانتفاضة وجدار الفصل العنصري ، وقد أثنى القائمون على المؤتمر على المشاركة الفلسطينية الفاعلة والنشاطات المتميزة التي عبرت عن آمال والآلام الشعب الفلسطيني ، كما قام الوفد بالعديد من الزيارات الميدانية والسياحية للعديد من المناطق المغربية .

وكان السفير الفلسطيني لدى المغرب د. احمد صبح ومستشاره السياسي علي القبلاوي قد شاركوا الوفد في فعالياته ، وقد شارك الوفد في فعالياته ومن المقرر عودة الوفد إلى الوطن مساء الخميس .

كما ومن المقرر مغادرة وفد أطفال فلسطين من سن 8-12 سنة إلى المغرب برئاسة ناهدة قطيش والمؤلف من عشرة أطفال من جميع المحافظات وذلك غدا اليوم .