الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الحكم المحلي يثني على جهود "سيدا"

نشر بتاريخ: 03/08/2010 ( آخر تحديث: 03/08/2010 الساعة: 14:32 )
رام الله- معا- ودع اليوم وزير الحكم المحلي د. خالد القواسمي مستشار ورئيس التعاون الانمائي في وكالة التنمية السويدية "سيدا" الاستاذ رولف كارلمان والانسة مجدولينا سفنسون مدير البرامج في التنمية الاقتصادية والبنيه التحتية، وذلك لانهائهم مهام عملهم في المنطقة.

وأشاد كل من كارلمان وسفنسون بعمل وزارة الحكم المحلي على جميع الأصعدة ومدى أهمية العمل المشترك الذي تقوم به بالتعاون مع عدد من المؤسسات الداعمة والصديقة.

وبدوره وزير الحكم المحلي أشاد بالدور الذي قدمته سيدا لوزارة الحكم المحلي والمجتمع الفلسطيني، موضحا أن الوزاره الان تعمل في جميع الأصعده والاتجاهات والتي تشمل النوع الاجتماعي وأهمية دمج المرأه في البلديات والعمل والمجتمع ككل، بالاضافة الى العمل مع كل من القطاع العام والخاص والحث على أهمية التعاون ما بين القطاعين والبلديات والهيئات المحليه وعملية الدمج، حيث تسعى الوزاره دائما الى تعزيز وتطوير ما تم الشروع به في مختلف المجالات.

وشدد كل من الضيفين عل أهمية مواصلة التعاون فيما بين سيدا ووزارة الحكم المحلي من أجل تطوير ما يجب أن يتم تطويره.

من الجدير بذكره أن وكالة التنمية السويدية سيدا قامت بتمويل مشروع الدعم الطارىء للبلديات اثر اندلاع الانتفاضه الثانية وشملت توريد أجهزه ولوازم مشاريع للبنية التحتيه ودعم لموازنة الهيئات المحليه من أجل ابقاء البلديات قادره على القيام بعملها.