الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"أرضنا القابضة" تعرض مشروع الإرسال سنتر على مجلس التنظيم الأعلى

نشر بتاريخ: 03/08/2010 ( آخر تحديث: 03/08/2010 الساعة: 15:36 )
رام الله- معا- خلال جلسة مجلس التنظيم الأعلى الشهرية عرضت شركة "أرضنا القابضة" مشروع إرسال سنتر على المجلس، وذلك بعد استكمال كافة التصاميم كون هذا المشروع يعتبر من المشاريع الاستثمارية ذات البعد الإستراتيجي والإقتصادي في الوطن.

وقد أرجأ د.خالد القواسمي رئيس مجلس التنظيم الأعلى- وزير الحكم المحلي المصادقة على المشروع إلى حين استكمال كافة الإجراءات حسب الأصول.

وقد اتخذ المجلس الذي عقد في مقر وزارة الحكم المحلي برام الله بحضور كافة الأعضاء من المؤسسات والوزارات ذات العلاقة عدة قرارات منها: وضع مشروع هيكلي حبلة في محافظة قلقيلية، ومشروع هيكلي الطيبة في محافظة جنين، ومخطط هيكلي السموع في محافظة الخليل موضع التنفيذ.

ووافق المجلس على تغيير صفة الإستعمال في رام الله، وتشكيل لجنة فرعية لمشروع توسعة شوارع في رام الله، وتكليف دائرة التخطيط والتنظيم العمراني لتنظيم شارع في عنبتا في محافظة طولكرم، وكذلك وضع مشروع لتنظيم شارع في إجنسيا في محافظة نابلس، والموافقة على مشروع تعديلي في بيرزيت.

كما تم رد الإستئناف لمشروع في البيرة وآخر في بلدة برهام، وقرر تشكيل لجنة فرعية لاستئناف مشروع تنظيم شارع في بيت لحم، ورد استئناف آخر في رام الله، وتم الطلب من اللجنة الإقليمية في مديرية رام الله بتقديم تصور لطلب تسهيلات في المزرعة الشرقية وصفا، ومنح التسهيلات لترخيص بناء مقترح في رام الله، هذا وقد تم إعادة مشروع هيكلي قيرة للإعتراضات لمدة شهر في محافظة سلفيت.