الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية إذنا التعاونية للتعليم العالي تنظم احتفالا تكريميا للناجحين

نشر بتاريخ: 03/08/2010 ( آخر تحديث: 03/08/2010 الساعة: 15:57 )
الخليل- معا- نظمت جمعية إذنا التعاونية للتعليم العالي، احتفالا تكريميا للناجحين في الثانوية العامة من أبناء البلدة، حيث أقيم الاحتفال في حديقة بلدية اذنا.

وحضر المهرجان قرابة 1300 شخص من أبناء البلدة وخارجها وكان من بين الضيوف عبد المنعم قباجه نائب مدير التربية والتعليم والدكتور محمود جبريل طميزه من قسم الإشراف وممثلين عن مديرية تربية وتعليم جنوب الخليل والعديد من مؤسسات البلدة وشخصياتها.

بداية الحفل تلا الشيخ أسامة الخطيب آيات من الذكر الحكيم، تلاها دقيقة صمت على أرواح الشهداء ثم السلام الوطني الفلسطيني، وألقى رمضان مطر رئيس جمعية إذنا للتعليم العالي كلمة الجمعية مرحبا بالضيوف وبالحضور ومباركا للناجحين نجاحهم وتفوقهم، متمنيا لهم مستقبلا زاهرا وحياة علمية وعملية موفقة، حيث قدم شكر الجمعية لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل وقدم الدعم لإنجاحه حيث قدم تعريفا بالجمعية وانجازات الهيئة الإدارية وناشد مطر وزارة التعليم العالي بتوفير منح خاصة بجمعية التعليم العالي لتقديمها لأبناء البلدة لأخذ فرصهم التعليمية وشاكرا المتبرعين والداعمين للجمعية على ما قدموه من دعم للجمعية مقدما شكره الجزيل لمجلس آباء إذنا الموحد على جهودهم لخدمة الطلبة ومتابعتهم منذ الصفوف الاولى وكذلك شاكرا جهود المعلمين والمعلمات على ما يبذلونه ليحقق طلابنا هذه النتائج .

وألقى جمال علي طميزة رئيس البلدية كلمة المؤسسات في القرية مهنئا الطلبة على نجاحهم حيث قدم خلال كلمته منحة بقيمة 1050 دينار أردني للحاصلين على المرتبة الاولى في الفروع العلمي والادبي والتجاري.

فيما ألقى الاستاذ عبد المنعم قباجة نائب مدير التربية والتعليم جنوب الخليل كلمة هنأ فيها الناجحين على نجاحهم والمتفوقين على تميزهم وشكر جمعية التعليم العالي على ما يبذلونه من جهد واضح لخدمة الطلبة اثناء التعليم وما بعد النجاح ناقلا تحيات مدير التربية والتعليم ا.فوزي ابو هليل وطاقم التربية شاكرا جهود من ساهم وتابع هؤلاء الطلبة حتى نجاحهم متمنيا لهم الحياة العلمية المتفوقة.

فيما ألقت الطالبة وردة وحيد فرج الله الحاصلة على المرتبة الاولى على مستوى البلدة كلمة الطلبة الناجحين شكرت فيها جمعية اذنا للتعليم العالي جهودهم وحرصهم على اقامة مثل هذه الاحتفالات وهنات زملائها وزميلاتها على نجاحهم وتفوقهم وقدمت جزيل شكرها للمعلمين والمعلمات لما بذلوه من جهد في سبيل ان يحصلو على مثل هذه النتائج شاكرة جهود ومتابعة والديها لها وسهرهم الليالي من اجلها.

وفي نهاية الحفل تم تكريم 257 طالبا وطالبة منهم 32 طالبا وطالبة حصلو على معدل 90 فما فوق وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية حيث قدمت فرقة الدبكة التابعة لجمعية التعليم العالي وصلة دبكة نالت إعجاب الجمهور بمشاركة الفنان محمد طميزة.

والقت الطفلة هلا اكرم مسلم طميزة قصيدة شعرية نالت اعجاب الحضور وكذلك تم تقديم عرض كارتيه من قبل نادي اذنا الرياضي وقد قام بعرافة الحفل الطالبة المبدعة شيرين اياد عصفور سليمية والطالب المبدع شاكر محمد شاكر طميزة.