الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحارس مصطفى زيادة يتعرض "للدغة أفعى" وهو الان بصحة جيدة

نشر بتاريخ: 03/08/2010 ( آخر تحديث: 03/08/2010 الساعة: 19:25 )
نابلس - معا - بكر حنون - ذكرت مصادر مقربة من حارس مرمى بلاطة، مصطفى زيادة، في مستشفى بلنسون في إسرائيل بأن الحالة الصحية له في تحسن مستمر و زالت عنه مرحلة الخطر ، علمًا بأنه قد تم نقله في ساعات الصباح الباكر إلى مستشفى الوطني بمدينة نابلس بعد أن لدغته أفعى سامة في إصبع يده في وقت متأخر من الليل حيث وصفت حالته في تلك الفترة بالحرجة .

ونظرا لعدم جاهزية مستشفياتنا للتعامل مع هذه حالات لدغ الأفاعي فقد تم نقله الى مستشفى بلنسيون بإسرائيل حيث أدخل غرفة العناية المركزة وقاموا هنالك بمتابعة حالته والاشراف عليه بشكل فوري وقد أخد العلاج المناسب وحاليا وضعه الصحي والحمد لله في تحسن مستمر وزال عنه الخطر .

وقد تابعت الهيئة الإدارية في مركز شباب بلاطة برئاسة يوسف حرب وضعه منذ لحظة دخوله مستشفى الوطني بنابلس الى حين تحويله الى مستشفى فلنسون بإسرائيل وقد تم الاطمئنان عليه من خلال الاتصالات المتكررة ، وقد حمد يوسف حرب الله على سلامة حارس مرمى بلاطة مصطفى زيادة معربًا عن سعادته الغامرة بأن من الله عليه بالشفاء .

ومن الجدير بالذكر أن مصطفى زيادة الذي ينحدر من قرية مادما جنوب نابلس يعتبر من أبرز حراس المرمى على مستوى الوطن وهو يلعب في مركز شباب بلاطة منذ عام 2004 وله إسهامات وانجازات كبيرة مع مركز شباب بلاطة .