الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح مركز علاج مدمني المخدرات والكحول في القدس

نشر بتاريخ: 03/08/2010 ( آخر تحديث: 03/08/2010 الساعة: 18:48 )
القدس -معا- احتفل صباح اليوم بتدشين المركز الجديد لعلاج مدمني المخدرات والكحول وذلك باشراف جمعية الشفاء والامل , وقد اقيم الحفل في مقر الجمعية في الرام برعاية محافظ القدس الشريف المهندس عدنان الحسيني.

وافتتح الحفل بالنشيد الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة صمت اكراما للشهداء.

اولى الكلمات كانت لراعي الحفل محافظ القدس, ومن ثم كلمة الشيخ ابراهيم عبد الغني باسم مفتي القدس الموجود خارج البلاد, وكلمة سيادة المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس, وكلمة عضوة المجلس التشريعي الفلسطيني جهاد ابو زنيد, وكلمة الدكتور محمد عبد الهادي الطبيب المشرف على معالجة المدمنين , وكلمة رئيس الجمعية زياد الرجبي, كما تحدث السيد ابو محمد زغير باسم العشائر والوجهاء.

وتولى عرافة الحفل خالد العموري امين صندوق الجمعية.

واكد المتحدثون في كلماتهم على اهمية العناية بالمدمنين لكي يتعافوا من هذا المرض. وهذه الشريحة من مجتمعنا تحتاج الى العناية والاهتمام, ودعوا الى بذل جهد من اجل التوعية والوقاية من الادمان.

وقالوا :"نحن في حالة احتلال وتحرير الارض والانسان يحتاج الى اصحاء ويجب ان نسعى من اجل ان تكون القدس نظيفة من المخدرات هذه الافة الخطيرة التي يريد الاعداء اغراق مجتمعنا في مستنقعها".

في ختام الحفل قص شريط المركز الجديد واقيم حفل استقبال بهذه المناسبة, كما تم توزيع بعض الشهادات التقديرية على عدد من الشخصيات المشاركة.

وحضر الحفل عدد من المدعوين من الشخصيات الدينية والوطنية والاعتبارية.