السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح إقليم وسط الخليل تختتم تكريم الناجحين في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 04/08/2010 ( آخر تحديث: 04/08/2010 الساعة: 10:34 )
الخليل- معا- تضمنت إستراتيجية إقليم وسط الخليل لتهنئة وتكريم الناجحين في الثانوية العامة لهذا العام هدفاً مرسوماً للمساهمة في توطيد التواصل والعمل على تقوية النسيج المجتمعي وروابط الانتماء الوطني للشعب الفلسطيني الواحد.

وتهدف الحركة من خلال هذا التكريم العمل على خدمة الطلاب وإرشادهم على أهم الاحتياجات المتجددة للقطاعات المختلفة محلياٌ وعربيا وعالميا، وللمساعدة في عملية إرشاد الطلبة الناجحين وحسب احتياج الوطن بشكل عام والمحافظة بشكل خاص للتخصصات بمختلف أنواعها، بحيث تتكاثف الجهود وتتوحد الطاقات لأبناء الشعب الفلسطيني لبناء الدولة المستقلة الفلسطينية وحسب دراسة مسبقة لأهم الاحتياجات الأساسية للدراسة والواقع الذي نعيش فيه.

وقد اختتم إقليم وسط الخليل اليوم تكريم الطلبة الناجحين في مدينة الخليل، تفوح، بيت كاحل، حيث نظمت الحركة وعلى مدار الأيام السابقة زيارات ميدانية لأهالي الطلبة الناجحين شملت أكثر من (2000) الطلبة وقدمت لهم الهدايا والدروع وكذلك كتيب إرشادي حول التخصصات في الجامعات الفلسطينية.

وقد شارك في زيارة الطلبة الناجحين أمين سر الإقليم كفاح العويوي وعضو الإقليم أ. شحادة الرجبي، وكوادر من الحركة ضمت نعمان السعافين، يوسف أبو شامة، سارة الدعاجنة ومنسقين الشبيبة من الجامعات في الخليل وعضو الإقليم عن لجنة المرأة فاطمة المحتسب واللجنة الإعلامية لمنطقة شهداء واد الهرية إكرام الزرو التميمي وبتنسيق مدير مكتب الإقليم د.رشيد الرازم، متمنين للطلبة الناجحين المزيد من العطاء للوطن من خلال المثابرة بطلب العلم للمساهمة بنهضة الوطن وتنميته بكافة العلوم والمعرفة بالإبداع والتميز.