السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح -طوباس تكرم الناجحين في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 04/08/2010 ( آخر تحديث: 05/08/2010 الساعة: 10:03 )
طوباس-معا- نظمت حركة فتح- موقع طوباس مهرجاناً لتكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة لهذا العام وسط حشد غفير من جماهير المحافظة وبحضور محافظ طوباس مروان طوباسي ومدير التربية والتعليم في مديرية طوباس ورئيس بلدية طوباس وقادة المؤسسات الأمنية والمدنية في المحافظة.

وفي كلمة أمين سر الإقليم حسن أبو العيلة دعا فيها الطلبة الناجحين إلى التسلح بسلاح العلم والمعرفة كأحد المقومات الرئيسية للصمود والمقاومة وأداة مهمة في بناء العمل المؤسسي على كافة المستويات.

فيما قال محافظ طوباس في كلمة أكد فيها على أهمية عودة اللحمة الوطنية بين شطري الوطن في الضفة وغزة وأن هذه هي من أهم الاستراتيجيات التي يعمل الرئيس أبو مازن على تحقيقها باعتبارها الأرضية الصلبة للعمل الفلسطيني الموحد على كافة المستويات.

من جانبه أكد رئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة على أهمية التعليم مشيداً بدور أولياء الأمور في رعاية أبنائهم لتقديم جيل متعلم صالح لحمل الراية.

بينما أكد مدير تربية طوباس أن المديرية حققت نجاحا متميزاً هذا العام وانضمام إحدى طالبات المحافظة إلى قائمة العشرة الأوائل على مستوى فلسطين وأن هذا النجاح يجب أن يستمر باتجاه المزيد في السنوات القادمة.

وفي ختام المهرجان قدمت حركة فتح الهدايا والجوائز لأوائل الطلبة في فروع العلمي والأدبي والتجاري وهي 100دولار و600شيقل لكل طالب كما قدمت الهدايا الرمزية لكافة الناجحين في الثانوية العامة وهنأت حركة فتح موقع طوباس الناجحين وذويهم وجموع المشاركين بالمهرجان.