الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

متسابقي طولكرم يواصلون استعداداتهم لسباق السرعة

نشر بتاريخ: 04/08/2010 ( آخر تحديث: 04/08/2010 الساعة: 17:42 )
طولكرم - معا - منتصر العناني - بدأت منذ فترة الأستعدادات الكبيرة لمتسابقي أبطال محافظة طولكرم بالسرعة للسيارات وتحضيراً للجولة الرابعة والتي مقررة يوم الجمعة القادم بتدريبات مكثفة إنتظاراً ًمنهم لتحقيق ارقام قياسية وأفضل من الجولة الثالثة التي جرت قبل شهر في مدينة رام الله والبيرة.

وأبدى البطل عبد الأله ناصيف وعمر خميس وعلاء الضبع وجاد السيد إرتياحهم الكبير من التدريبات وشكروا بدورهم شرطة طولكرم على توفيرهم لنا الأجواء المريحة أثناء التدريبات .

واكد البطل عبد الأله ناصيف على أن الأتحاد الفلسطيني للسيارات والدراجات النارية قد منحنا الأستمرارية من خلال التشجيع الدائم من قبل رئيسه خالد قدورة , مؤكدين أنهم سيواصلون مشوارهم حتى يحققوا مزيد من الأنجازات لمحافظة طولكرم .

وتعتبر الجولة الرابعة في مدينة مهد المسيح بيت لحم ستكون نقلة نوعية لمتسابقي طولكرم وسيكون هناك تغيير وسيحققوا مزيد من الأنتصارات تطلعا للمشاركة في الأستحقاقات الخارجية .

وابدى متسابقونا إرتياحهم العالي جراء أنطلاقة الجولات في سباق السرعة وخاصة قبل الدخول في شهر رمضان المبارك بجاهزية عالية , برغم غياب كل الأمكانات كباقي المحافظات , واكدَ متسابقي طولكرم الناصيف والضبع وخميس والسيد أنهم سيشرفون المحافظة في آدائهم في الجولة الرابعة وستكون لهم كلمة مغايرة في النتائج بإلارادة التي يتسلحون بها لتحقيق المزيد .