الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضمن حملة النصرة وفك الحصار المجمع الإسلامي يوزع مساعدة نقدية على 630 عاملاً محتاجاً

نشر بتاريخ: 29/06/2006 ( آخر تحديث: 29/06/2006 الساعة: 10:09 )
غزة -معا- أنهى المجمع الإسلامي يوم امس من توزيع مبلغ 200 شيكل، على 630 عامل محتاج والذي بدأ يوم الاثنين الماضي، حيث استمر التوزيع على مدار ثلاثة أيام، وذلك ضمن حملة النصرة وفك الحصار التي أطلقها تجمع المؤسسات الخيرية في قطاع غزة.

واضاف المجمع في بيان وصل معا نسخة منه ان هذا المشروع يأتي ضمن مشاريع الحملة الرامية إلى التخفيف من وطأة الحصار عن الشعب الفلسطيني، وخاصة فئة العمال المتضررين جراء الحصار، مضيفاً ان إدارة الحملة اعدت مشروع توزيع 200 ألف دولار كمساعدة نقدية على 4500 عامل محتاج على مستوى محافظات قطاع غزة.

واوضح البيان ان حصة المجمع كانت 630 عاملاً استلموا المساعدة النقدية على مدار الثلاثة أيام من مخازن المجمع في حي الزيتون .

وتقدم العمال بالشكر الجزيل للمؤسسات القائمة على الحملة وخاصة المجمع الإسلامي الذي لم يدخر جهداً للمساهمة في تخفيف المعاناة عن شعبنا المحاصر، ويضاف هذا المشروع إلى عدة مشاريع إغاثية ينفذها المجمع الإسلامي، والتي كان آخرها توزيع طرود غذائية وأكياس طحين على ما يزيد عن 3000 أسرة فقيرة.

كما تقدم مدير المجمع الأستاذ أمير أبو العمرين بشكر القائمين على حملة النصرة وفك الحصار الذين يعملون ليل نهار إلى جانب المؤسسات الخيرية للتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني بكافة مستوياته، وقدم شكره إلى إدارة بنك فلسطين الذين ساهموا في الوصول إلى آلية صرف مناسبة عن طريق البنك .