السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام مخيم لجنة الشبيبة الثانوية في اقليم يطا

نشر بتاريخ: 05/08/2010 ( آخر تحديث: 05/08/2010 الساعة: 12:37 )
الخليل- معا- اختتمت فعاليات وأنشطة المخيم الصيفي للجنة الشبيبة الثانوية في اقليم يطا، حيث قام متطوعو المخيم وعلى مدار 5 أيام مدة المخيم باعطاء محاضرات تخللها في اليوم الرابع محاضرة اللقاها عليهم منسق اللجنة للشبيبة الثانوية في الاقليم شريف الشواهين نبذة عن شهداء اللجنة المركزية لحركة فتح وعلى راسهم الشهيد ياسر عرفات.

كما التقى ضباط اسعاف جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني شعبة يطا المشاركين حيث قام ضابط الاسعاف منور الغفيان بالقاء محاضرة على الطلبة وتطرق فيها الى عملية الاسعاف الاولي وكيفية عمل اسعاف ميداني لاي حالة وتحدث ايضا عن الاجسام المشبوهة وكيفية الابلاغ عنها بطرق سليمة حفاظا على ارواح المواطنين وسلامتهم، كما التقى في اليوم الخامس مدير الدفاع المدني في مدينة يطا الرائد ابراهيم ابو حسان.

من جهته تحدث الرائد ابو حسان عن الاطفاء والحريق وانواعه وكيفية التعامل مع كل نوع منها وحالاتالاخلاء في الكوارث والانقاذ.

وكان في استقبالهم منسق لجنة الشبيبة في الاقليم الشواهين واعضاء الهيئة الادارية في لجنة الشبيبة الثانوية.

ورحب منسق اللجنة الشواهين ومدير المخيم محمد ابوملش بالرائد ابراهيم ابو حسان وزملائه وقدموا لهم الشكر على حضورهم باسم المخيم" القدس في عيون الشبيبة"، مؤكدين على ان الدفاع المدني هم العين الساهرة على انقاذ حياة المواطنين.

وفي نهاية الزيارة شكر الرائد ابو حسان الجميع على حسن استقبالهم، داعيا الى المزيد من التعاون والتنسيق بين الدفاع المدني والمخيمات الصيفية.

واكد مدير المخيم ابو ملش ان حفل التكريم للمشاركين سوف يتم يوم السبت القادم.