الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم طلبة التوجيهي المتفوقين في بيت ساحور

نشر بتاريخ: 05/08/2010 ( آخر تحديث: 05/08/2010 الساعة: 13:21 )
بيت لحم- معا- أقام النادي الأرثوذكسي الثقافي العربي والجمعية الخيرية الأرثوذكسية في بيت ساحور احتفالا لتكريم الطلبة المتفوقين في امتحان الثانوية العامة في المدينة.

وتحدث الأستاذ عصام بنورة نائب رئيس بلدية بيت ساحور ومدير مدرسة اللاتين الذي تحدث عن أهمية التعرف الجيد على سوق العمل قبل اختيار التخصص الجامعي ليكون ملائما لاحتياجات السوق المحلي كما تحدث عما تعانيه العملية التعليمية من صعوبات في ظل الظروف الحالية.

كما تحدث الأستاذ شوقي الهواش رئيس النادي ومدير المدرسة اللوثرية فقدم التهاني للمتفوقين وذويهم وللهيئات التدريسية وتحدث عن مخاطر الهجرة التي يعاني منها الشعب الفلسطيني خاصة هجرة الشباب منهم وحثهم على ضرورة العودة الى الوطن بعد انتهاء الدراسة الجامعية.

وتحدث الدكتور الياس اسعيد رئيس الجمعية الخيرية الأرثوذكسية فأشاد بالجهود التي تبذلها الهيئات التدريسية في المدارس لايصال هؤلاء الطلبة الى النتائج المتميزة، وأشار الى مساعي الجمعية لمساعدة المحتاجين والمتفوقين في دراستهم الجامعية، ثم تحدثت الطالبة المتفوقة سحر فؤاد بنورة باسم المكرمين فشكرت القائمين على الحفل على اهتمامهم بالطلبة وقدمت شكرها لمدرستها ولذويها على الجهود التي بذلوها معها ومساعدتهم لها أثناء دراستها وتمنت لجميع الطلبة التوفيق في دراستهم الجامعية.

وفي ختام الحفل قام الأب عيسى مصلح والأستاذ جورج سعادة مدير مدرسة الرعاة والأستاذ عصام بنورة والدكتور الياس اسعيد والأستاذ شوقي الهواش والأستاذ عيسى أبو سعدى بتكريم الطلبة المتفوقين بتوزيع الهدايا التذكارية عليهم حيث بلغ عددهم 37 طالبا وطالبة من مختلف المدارس.