الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة بالقدس

نشر بتاريخ: 05/08/2010 ( آخر تحديث: 05/08/2010 الساعة: 13:31 )
القدس -معا- اقامت دائرة النشاطات التربوية في جمعية الرازي للثقافة والمجتمع حفلا تكريميا لتكريم المتفوقين في امتحانات شهادة الدراسة الثانوية العامة في مدارس القدس وقد اقيم الحفل في قاعة الف ليلة وليلة في كفر عقب بحضور عدد من الشخصيات المقدسية البارزة.

وحضر الطلاب المتفوقون في التوجيهي مع اولياء امورهم، وابتدأ الحفل بدخول الطلاب المتفوقين على انغام الموسيقى الوطنية حيث رحب بهم جميل الدويك رئيس الجمعية الذي تولى عرافة الحفل الذي ابتدأ بالنشيد الوطني الفلسطيني.

اول المتحدثين كان حاتم عبد القادر مسؤول ملف القدس في حركة فتح وامين سر اللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس ورئيس مجلس امناء مؤسسة الرازي, ثم كلمة احمد الرويضي رئيس وحدة شؤون القدس في ديوان الرئاسة، وكلمة ناصر قوس رئيس نادي الاسير في القدس, وكلمة قصي عباس من دائرة تنمية الشباب في جمعية الدراسات العربية وغدير ناصر الدين مديرة مدرسة المأمونية في القدس ومها دعيس ممثلة وزارة الثقافة الفلسطينية.

كما القى المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس كلمة بهذه المناسبة.

وقدم المتحدثون تهانيهم للطلاب المتفوقين وتمنوا لهم مزيدا من التفوق والنجاح.

وتخلل الحفل فقرات فنية متميزة من معسكر القدس الشبابي الخامس, ومن مخيم دار المعرفة التابع لجمعية شموع القدس, وفقرات فنية لمخيم صرفند التابع لنادي شباب الجيب الرياضي ومخيم ابناء الياسر التابع لمدرسة الفارس.

تم تكريم العشرة الاوائل في الثانوية العامة في الفرع العلمي في القدس,كما تم تكريم العشرة الاوائل في الفرع الادبي وتم تكريم العشرة الاوائل في الفرع التجاري، كما تم تكريم المخيمات الصيفية الفائزة بمسابقات سوق عكاظ التي تقيمها الجمعية.