الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

محافظ أريحا والأغوار يستقبل المشاركين في مخيم "جيل التحدي"

نشر بتاريخ: 05/08/2010 ( آخر تحديث: 05/08/2010 الساعة: 16:54 )
اريحا- معا- استقبل كامل حميد محافظ أريحا والأغوار في مقر المحافظة صباح اليوم المشاركين في مخيم "جيل التحدي" لبناء القيادات الشابة والذي تنظمه جمعية الشابات المسيحية، حيث يشارك في المخيم 40 شابا وشابة من مدينة أريحا ومخيم عين السلطان ومخيم عقبة جبر والديوك والنويعمة وتتراوح أعمار المشاركين في المخيم من 14 إلى 17 سنة ويستمر هذا المخيم لمدة أسبوع.

المحافظ حميد أكد على أهمية المخيمات الصيفية في إكساب المشاركين فيها مهارات جديدة ومساهمتها في توسع أفاقهم وتنمية روح التعاون والعمل الجماعي بالإضافة إلى الترفية عن أبناء الطلبة جراء الضغط الذي يعانون منه جراء الأعباء الدراسية والظروف الصعبة جراء الإجراءات الإسرائيلية، مشيرا إلى ضرورة أن تكون هذه المخيمات مصدرا لبناء شخصية الجيل الشاب الذي سيقود فلسطين في المستقبل.

وتحدث المحافظ عن الجهود التي تبذل من قبل السلطة الوطنية الفلسطينية لتحسين الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني رغم كل المعيقات وضعف الإمكانات المادية.

واستمع المحافظ إلى استفسارات وأسئلة المشاركين في المخيم والتي تمحورت حول المشكلات التي تواجه الشباب الفلسطيني وأجاب عن تساؤلاتهم المتعلقة بطبيعة عمل المحافظة والخدمات التي تقدمها محافظة أريحا والأغوار.

وحضر اللقاء العميد ماجد الفتياني نائب المحافظ وجمال الرجوب مدير عام الشؤون العامة في المحافظة والمدير التنفيذي لجمعية الشابات المسيحية ورباب أبو سالم مدير المخيم.