الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اريحا- وزارة النقل تجري قرعة رخص تشغيل مركبات نقل

نشر بتاريخ: 05/08/2010 ( آخر تحديث: 05/08/2010 الساعة: 16:51 )
اريحا - معا - أجريت ظهر اليوم الخميس، في مقر محافظة اريحا والاغوار وسط مدينة اريحا القرعة على الطلبات المقدمة للحصول على رخص تشغيل مركبات نقل عمومي على عدد من الخطوط الداخلية.

وجاء ذلك بحضور المحافظ كامل حميد والمهندس جمال شقير مدير عام النقل على الطرق بوزارة النقل والمواصلات والمحامي خالد حمد امين سر لجنة السير بالمحافظة وصامد العيلة مدير عام النقل والمواصلات بالمحافظة.

وقال المحافظ حميد ان تتظيم قطاع النقل والمواصلات وفق تحقيق المعادلة الكاملة بحق المواطن بوجود خطوط ووسائل نقل معقولة وتصل حيث يسكن وكذلك بضرورة وجود العدد الكافى من العاملين على تلك الخطوط وفق الاصول المتبعة وبما يضمن مصلحة الجميع منوها الى حرص السلطة على تنظيم القطاع بما يخدم ويحفظ حقوق الجميع.

فيما اشار م.شقير ان وزارة النقل والمواصلات ماضية في تنظيم هذا القطاع بما يكفل مصلحة الجميع.

ورست القرعة على النحو التالي:
مكتب (تكسي) الطلبات الخاصة, في بلدة العوجا بالاغوار الفلسطنية يعود للمواطن سليمان عرينات. مكتب (تكسي) الطلبات الخاصة في بلدة الجتلك بالتزكية باسم غسان الحنتوري.

وذكر المحامي حمد انه لم يتقدم احد للحصول على رخص تشغيل لخط عين السلطان –اريحا, وخط النويعمة-الديوك-اريحا, ورخصة تشغيل مكتب (تكسي) الطلبات الخاصة بلدة فصايل بالاغوار وبقيت الفرصة قائمة لمن يرغب بالتقدم للحصول على الموافقة وفق الاصول المتبعة.