الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد رمانة يحقق فوزه الرابع على التوالي في دوري الثالثة بكرة السلة

نشر بتاريخ: 06/08/2010 ( آخر تحديث: 06/08/2010 الساعة: 18:31 )
جنين - معا - عصري فياض - ضمن فريق اتحاد رمانة بكرة السلة تأهله إلى مصاف الدرجة الثانية بعد أن حقق فوزه الرابع على التوالي في بطولة الدرجة الثالثة التي ينظمها اتحاد كرة السلة .

جاء ذلك بعد أن فاز بصعوبة بالغة على شباب سيلة الظهر, احد الفرق التي تنافس بقوة على التأهل , وذلك بفارق أربع نقاط في المباراة التي جرت على ملعب عيبال في نابلس مساء الخميس .

وبدأ اتحاد رمانه المباراة بصورة جيدة حين بدأ مشواره التهديفي عن طريق اللاعب محمد أبو الزين تبعه نضال أبو حماد وجمال الأحمد وخليل شاهين بعدة إصابات موفقة , فيما أصاب فؤاد مسعد من سيلة الظهر السلة بثلاث نقاط وتبعه بالإصابة من فريقه عمر فتحي وصافي حنتولي لينتهي الربع الأول بتفوق اتحاد رمانه بالنتيجة (12/7) .

وتواصل اللعب سجالا خلال الربع الثاني الذي عزز اتحاد رمانة الفارق خلاله لصالحه بنقطتين إضافيتين لينتهي هذا الربع بالنتيجة (24/17) .

وتمكن سيلة الظهر من إصابة السلة خلال الربع الثالث بتسع نقاط مقابل ثمانية نقاط فقط لاتحاد رمانة لينتهي هذا الجزء من المباراة بتفوق اتحاد رمانة بالنتيجة (32/26) .

وبدأ سيلة الظهر الربع الأخير بتسجيل خمسة نقاط متتالية , منها رمية ثلاثية لعمر فتحي لتتقلص النتيجة إلى فارق نقطة واحد فقط , في المقابل سجل محمد شكري صبيحات ثلاثية لرمانة أعادت توسيع الفارق مجددا لفريقه .

ولم يستسلم سيلة الظهر الذي واصل الضغط ليقلص الفارق مجددا إلى نقطة واحدة قبل نهاية المباراة بأقل من دقيقة , ولكن تألق خليل شاهين برميته الثلاثية في الثواني الأخيرة من عمر المباراة حسمت النتيجة لاتحاد رمانة الذي فاز بالنتيجة النهائية وهي (43/39) .

وبهذا الفوز يكون اتحاد رمانة قد حصد ثماني نقاط وهي الغلة الكاملة للمباريات الأربعة التي لعبها متصدرا المجموعة في دوري الدرجة الثالثة لكرة السلة .

حكم المباراة كل من :- الدولي عنان ضراغمة (حكم أول ) ومفيد عبد الله (حكم ثاني ) وصالح أبو صالح (مسجل ) وخالد السمحان (ميقاتي) ومحمد حمودة (ميقاتي 24 ثانية ) واشرف على التحكيم ناصر البدرساوي رئيس لجنة الحكام المركزية لكرة السلة .

ويلتقي اتحاد رمانة في اخر مبارياته , الساعة الخامسة والنصف من عصر يوم الاحد المقبل (8/8/2010) مع فريق دير شرف على ملعب عيبال في نابلس , وهي مباراة تحصيل حاصل بالنسبة لاتحاد رمانة .