الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو زنيد يتفقد سير البناء في المقر الجديد لنادي شباب الخليل الرياضي

نشر بتاريخ: 06/08/2010 ( آخر تحديث: 06/08/2010 الساعة: 14:39 )
الخليل - معا - قام القائم بأعمال محافظ الخليل د. سمير أبو زنيد يرافقه معاوية فهد القوا سمي رئيس نادي شباب الخليل ومدير بنك فلسطين فرع الخليل والأستاذ رجب شاهين والسيد ماجد العسيلي وطاقم المحافظة، بزيارة لمقر نادي شباب الخليل الرياضي، والاطلاع على على سير البناء في المقر.

وأطلع د. أبو زنيد على ما تم انجازه من البناء في المقر الجديد للنادي الذي يقع في منطقه البصه من مدينة الخليل وأبدى إعجابه بالمخططات الهندسية، معتبرا أن هذا النادي سيكون بعد إنشائه بمثابة قلعة رياضية في محافظة الخليل، معلنا عن دعمه للرياضة الفلسطينية التي حققت نجاحات كبيرة على مستوى العالم معتبرا أن هذا النادي سيكون له دور كبير في تخفيف المعاناة عن الشباب والرقي بمستواهم الرياضي والفني.

وقدم شكره للواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية رئيس اتحاد كرة القدم، على النهضة الرياضية في فلسطين وما يبذله من جهد للارتقاء بالرياضة الفلسطينية في المحافل الدولية الرياضية.

ومن جانبه قدم القواسمي شرحا مفصلا عن البناء الجديد الذي تقدر كلفته بمليون دولار، و سيضم عدة أنشطة رياضية بالإضافة إلى المقهى الثقافي الذي يعتبر فكرة نوعية في المحافظة، وشكر القواسمي الوفد الضيف على زيارتهم ومدى اهتمامهم بالرياضة الفلسطينية التي أصبح لها مكان على الخارطة الرياضية الدولية.