الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النجاح يغلف ميني ماراثون شباب الخليل الأول

نشر بتاريخ: 06/08/2010 ( آخر تحديث: 06/08/2010 الساعة: 21:32 )
الخليل - معا - اللجنة الإعلامية - في ظل الحراك الرياضي الفاعل ، الذي يقوده اللواء جبريل الرجوب ، ووسط رغبة عميد الأندية المشاركة في توسيع دائرة المشاركة الرياضية لتشمل جميع فئات المجتمع ، نظم نادي شباب الخليل ، صباح اليوم الجمعة ميني ماراثون شباب الخليل الأول ، بمشاركة عدد كبير من العدائين ، الذين يمثلون كل شرائح المجتمع .

وقاد السباق إلى جانب عداء الماراثون الفلسطيني المعروف كمال نصار القائم بأعمال محافظ الخليل ، الدكتور سمير أبو زنيد ، ومدير بنك فلسطيني الحاج معاوية القواسمي ، ومديري الشباب والرياضة في الخليل وبيت لحم صالح جاد الله وعبد الناصر الشريف ، وعدد كبير من ممثلي المؤسسات الرياضية ، والفعاليات المختلفة في المحافظة الكبرى .

وانطلق المتسابقون في تمام الساعة التاسعة من امام استاد الحسين ، الى دوار المنارة ، ثم الى مربعة سبتة فمفرق الجامعة غبر شارع السلام ، الى مفرق الحرس ، والعودة الى استاد الحسين عبر شارع عين سارة .

وبعد تنافس شريف بين جميع المتسابقين جاءت النتائج كما يلي :

فئة فوق 45 سنة :
الأول : العداء كمال نصار
الثاني : ناصر الدين المحتسب
الثالث : مشهور ابو خلف
الرابع :ماجد العسلي
الخامس : صالح جاد الله

فئة فوق ثلاثين :
الاول : هيثم حسن كامل من الأردن
الثاني : سامر شاهين
الثالث : باسل كامل نصار
الرابع : أحمد الشويكي
الخامس : ماركس هيجون من المانيا

فئة فوق 16 سنة :
الاول : شافع حمايل من رام الله
الأول مكرر : يقوب ابو تركي
الثالث : غالب الشويكي
الرابع : عبد القادر ابو عجمية
الخامس : سامر الشعراوي

فئة مواليد 1995 :
الاول : وائل الشعراوي
الثاني : مهند سنقرط
الثالث : علاء زلوم
الرابع : يوسف العزة
الخامس :مالك شاهين

فئة البنات :
الاول : هبة ناصر المحتسب
الثاني : اسراء مرار
الثالث : أشرقت مرار
الرابع : رزان ارشيد
الخامس : سارة مرار

فئة ذوي الاحتياجات الخاصة :
الأول : سماح البربراوي
الثاني : محمد إسماعيل السعدة
الثالث : أمين السعدة
الرابع : دعاء السعدة .

وفي الختام السباق وزعت الكؤوس على أصحاب المركزين الأول والثاني في مختلف الفئات ... ووزعت الميداليات على جميع المشاركين من قبل راعي البطولة بنك فلسطين ،ووزعت الدروع الخاصة لمحافظة الخليل ومديرية شرطة الخليل ومديرية الشباب والرياضة ، والهلال الأحمر وبلدية الخليل وبنك فلسطين والعداء كمال نصار وإدارة استاد الحسين ، واتحاد العاب القوى واتحاد الرياضة للجميع ، وقدم العداء كمال نصار درعا خاصا لشباب الخليل.

وبالمناسبة عبر العداء نصار عن فرحته الكبرى بالجري بين أبناء الوطن على ارض الوطن ، مؤكدا ان حلمه الأكبر يبقى الركض من القدس الى الخليل ، بعد حلول السلام على ربوع الوطن ، مقدما شكره لرئيس اللجنة الاولمبية اللواء جبريل الرجوب ، وللقائم بأعمال محافظ الخليل ولإدارة نادي شباب الخليل ، ولكل من ساهم في انجاح السباق الأول ، الذي يجب ان لا يتوقف .

وبعد نجاح السباق تقدمت الهيئة الإدارية لشباب الخليل بالشكر الجزيل لبنك فلسطين لرعايته السباق ، وتقدم رئيس نادي شباب الخليل الحاج معاوية القواسمي بالشكر الى كل من ساهم في إنجاح السباق ، وخاصة القائم بأعمال محافظ الخليل ، ولمديرية شرطة محافظة الخليل ،التي حافظت على النظام ، وسهرت على نجاح السباق ولبلدية الخليل ومديرية الشباب والرياضة ،ولاتحادي العاب القوى والرياضة للجميع ، وخص بالشكر شركة الجنيدي للألبان والمواد الغذائية التي قدمت المشروبات لجميع المتسابقين ، مثمنا دور وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية في إنجاح السباق .

وبالمناسبة شكر القواسمي أعضاء اللجنة الفنية جواد السلايمة وعبد الناصر الشريف واسعد الجولاني وخالد الشلودي وعبد المنعم فطافطة وجمال الشعراوي ، ومحمد الجمل وميسون القواسمي ، وشكر منسق السباق فايز نصار .

ونشير الى ان عدائين من المنتخب الوطني ومن المانيا والأردن والجزائر شاركوا في السباق بشكل رمزي ، كما ان ابطال الدراجات الفلسطينيين شاركوا في تنظيم السباق .