الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إختتام المخيم الصيفي الأول في مركز الشهيد صلاح خلف

نشر بتاريخ: 07/08/2010 ( آخر تحديث: 07/08/2010 الساعة: 11:25 )
طولكرم - معا – منتصر العناني - إختتم في مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة فعاليات المخيم الصيفي الأول للمراكز بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي بعد عشرة أيام من الفعاليات الناجحة والمتنوعة بمشاركة الجنسين من أعمار 13- 15 عاماً من محافظات الشمال من مرضى الثلاسيميا وكانت مشاركة فاعلة من محافظة طولكرم في هذا المخيم الذي شمل على العديد من الزوايا التي ابدعوا فيها وهي زوايا الأشغال اليدوية والرحلات الترفيهية التعريفية والتعليمية الهادفة والثقافية والرياضية والمسابقات والفنون ومثل المركز كل من سهام بدران وعماد زيتاوي وسائد ناقوري وسهير زوربا من رام الله وإسامة ابراهيم من قلقيلية وإبراهيم خريوش من جنين ومحمود ضراغمة من طوباس ود. عبد الناصر دراغمة مدير المركز المجتمعي (أمل ).

ويعتبر هذا المخيم هو المخيم الأول للمركز المجتمعي (أمل ) لمرضى الثلاسيميا , وقد ابدى المشاركون سعادتهم البالغة لأقامة مثل هذا المخيم الذي جمعهم معاً وحقق أهدافه وإستفادوا كثيراً منه خاصة التنوع الذي شمله المخيم بأنشطته والمشاركة الجماعية الناجحة .

وإختتم المخيم بإحتفالية مميزة قدم فيها المشاركون والمشاركات أعمال من نتاجهم وإنجازاتهم وشاركوا في فعاليات ختامية ومسابقات رياضية واشغال يدوية .

وأكد د. عبد الناصر دراغمة مدير المركز المجتمعي أمل بأن الأطفال المشاركين من مرضىالثلاسيميا وفي إطار التغيير والترفيه تم تنظيم المخيم الأول لهم والذي لاقى نجاحاً كبيراً لم عكس من مرود إيجابي وأنغمارهم بسعادة عالية ,وسنعمل جاهدين ان تكون هناك مخيمات صيفية لمرضى الثلاسيميا بين الفينة والأخرى لتحقيق اعلى درجات الراحة لهم وتلبية لرغباتهم التفريغية التي تمنحهم الأمل دوماً .