الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبكة الشبابية في ملتقى الطلبة يزورون مديرية الشباب ببيت لحم

نشر بتاريخ: 07/08/2010 ( آخر تحديث: 07/08/2010 الساعة: 16:08 )
بيت لحم - معا - قامت مجموعة من أعضاء الشبكة الشبابية التابعة لمؤسسة ملتقى الطلبة بزيارة مديرية الشباب والرياضة في محافظة بيت لحم، و ذلك ضمن فعاليات الزيارات التي تقوم بها الشبكة الشبابية لمؤسسات صنع القرار من اجل مناقشة مختلف القضايا الشبابية و تجسير الهوة بين الشباب و صناع القرار .

و قد التقى الوفد بمدير عام المديرية عبد الناصر الشريف والسيدة فدوى ابو لبن مسؤولة الشباب في مديرية الشباب والرياضة و ناجح العزة . وقد رحب عبد الناصر بمثل هذه الزيارات الشبابية، مؤكدا على استعداد المديرية الدائم لاستقبال الفئة الشبابية ومد يد العون لهم و مناقشة مختلف القضايا التي تهمهم .

ومن ثم قام رمزي عودة المدير التنفيذي لملتقى الطلبة بشكر المديرية على تلبية الدعوة واستقبالها للمجموعة، وتحدث عن طبيعة برنامج الشبكة الشبابية وملتقى الطلبة، وامكانية التعاون مع وزارة الشباب والرياضة في مشاريع وانشطة شبابية مستقبلية. وتحدث فيما بعد هشام هندي، مدير مشروع الشبكة الشبابية عن فكرة الشبكة وانشطتها المختلفة والداعمة لإبداعات الشباب وأفكارهم الخلّاقة .

و اسفر اللقاء عن الاتفاق على تشكيل لجنة تحضيرية مصغرة لعقد مؤتمر شبابي متخصص في محافظة بيت لحم يتعرض لهموم الشباب و رؤيتهم لحل مختلف القضايا التي تتعلق بالهم الشبابي في المحافظة .

و قدم أعضاء الشبكة درعا تقديريا الى السيد عبد الناصر، تقديرا لتعاونه وجهوده المبذولة في تعميق روح المبادرة والابداع لدى الشباب الفلسطيني.
يذكر ان هذا اللقاء يعد اللقاء الثاني من مشروع الشبكة الشبابية بدعم من البيت الالماني للتنمية ded والذي يهدف الى تطوير القدرات الشبابية وتمكينهم على كافة الصعد من اجل تفعيل المشاركة الشبابية في المجتمع المحلي وخلق قيادة شبابية واعدة قادرة على احداث التغيير الاجتماعي الايجابي في المجتمع.