الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مستشفى الهلال الإماراتي يستقبل وفدا من كلية الطب بالجامعة الإسلامية

نشر بتاريخ: 07/08/2010 ( آخر تحديث: 07/08/2010 الساعة: 13:24 )
غزة-معا- استقبل مستشفى الهلال الإماراتي وفدا من كلية الطب بالجامعة الإسلامية، ممثلا بكل من د. مفيد المخللاتي عميد الكلية و-د. أنور الشيخ خليل نائب عميد كلية الطب ومشرف التدريب بالجامعة، حيث كان في استقبالهم د. وليد ماضي مدير المستشفى و-د. عبد الرازق الكرد المدير الطبي، و -أ. صالح الهمص مدير التمريض، و-د. وليد عفانة رئيس التدريب بالمستشفى.

وتأتي هذه الزيارة بهدف التواصل والتنسيق بين المؤسستين في العديد من المجالات بهدف تبادل الخبرات والاطلاع على كل ما هو جديد في المجال الطبي وأحدث التطورات التكنولوجية.

وقام الوفد بعمل جولة على أقسام المستشفى واطلع على سير العمل خاصة أقسام الحضانة والأطفال الخدج، معربا عن سعادته بحجم العمل وإتقانه وتعامل كادر الأطباء والتمريض وطاقم المستشفى بكل شفافية واحترام مع المرضى.

وفي نهاية الزيارة اتفق على تدريب طلبة كلية الطب داخل أقسام المستشفى وتوفير كل ما يتعلق بعملية التدريب من مستلزمات طبية وتوفير قاعة للدراسة وإعطاء المحاضرات العلمية والطبية في الجامعة الاسلامية.

وأبدى الوفد الزائر استعداده التام للتواصل وتقديم الدعم من كافة الخدمات التي يحتاجها المستشفى في سبيل خدمة المريض الفلسطيني.

بدوره أثنى د. وليد ماضي على هذه الزيارة، مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به الجامعة الإسلامية في تعليم طلابها بأفضل الوسائل والطرق الحديثة لتخريج جيل متفوق علميا ومهنيا ، ودعا إلى المزيد من الزيارات وعقد اللقاءات المثمرة التي تصب في صالح المواطن والمريض بشكل خاص.