الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عسكر بطلا لبطولة الشباب في كرة القدم

نشر بتاريخ: 07/08/2010 ( آخر تحديث: 07/08/2010 الساعة: 17:20 )
القدس - معا - دائرة الاعلام بالاتحاد – بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعثمان ابو غربية عضو اللجنة المركزية وعضوي الاتحاد اسماعيل مطر ومحمود خليفة وجورج غطاس نائب رئيس اتحاد القدم السابق ,اختتمت أمس الجمعة بطولة دوري الشباب لمواليد 1991 والتي جمعت فريقي مركز شباب عسكر وهلال القدس وانتهت بتتويج عسكر بالبطولة بعد تغلبه على الهلال بهدفين مقابل هدف واحد تم تسجيل هدف السبق قبل انتهاء المباراة بدقيقة واحدة .

افتتح الهلال التسجيل في الدقيقة 14 عندما تمكن لاعب الهلال ماهر صلاح من إحراز الهدف بعد تلقيه كرة عرضية من حارس عسكر جهاد جراد , وفي الدقيقة 21 احتسب الحكم ضربة جزاء للهلال بعد انفراد ماهر صلاح بالمرمى تعرض على إثرها لإعاقة, وتصدى حمدي ابو سنينه لضربة الجزاء الا ان الحارس جراد تمكن من صدها بعيدا عن المرمى .

وفي الدقيقة 23 تمكن اللاعب عماد ابو كشك من تسجيل هدف التعادل اثر خطا من مدافعي الهلال . ثم صار اللعب سجالا بين الفريقين اللذين أضاعا العديد من الهجمات المؤثرة الا ان الهلال تحسن أداؤه في الدقائق الأخيرة من المباراة وبرز حارس مرماه معاوية نزال الذي أنقذ مرماه من أهداف محققة., لولا الكرة التي ارتدت منه في الدقيقة 89 لتجد لاعب عسكر عيسى ابو الليل يصوب الكرة الى حارس المرمى لترتد منه ويعود الى تصويبها الى داخل المرمى مسجلا هدف غاليا حقق منه عسكر بطولة الشباب للموسم 2010 .حكم المباراة نادي جمجوم وساعده سليم السعدي وفاروق عاصي وماجد موافي رابعا .

وفي نهاية المباراة قام اللواء الرجوب بتسليم كأس البطولة للفريق الفائز وسط فرحة عارمة بهذا الانجاز الكبير الذي من شأنه ان يعطي فرق مركز عسكر المعنوية العالية في المنافسة الدورية القادمة .

مثل فريق عسكر اللاعبون : مثل فريق هلال القدس :

1. جهاد جراد . 1. معاوية نزال .

2. حسن حشاش 2. أحمد الزعاندي .

3. أحمد الترتير . 3. أحمد ابو مالية .

4. سامي شرايعة . 4. محمد سرحان .

5. شعبان سلحوب. 5. ثائر ابو سنينة .

6. وليد عطية . 6. محمد ابو ترك

7. عماد ابو كشك . 7. عبد الحليم .

8. محمد هويد . 8. ماهر صلاح

9. نور الدين ربعي . 9. حمدي ابو سنينة .

10. محمد الصالحي. 10. حاتم المحتسب .