الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عمال البناء والأخشاب يوصون بعقد ورش متخصصة للجان العمالية

نشر بتاريخ: 08/08/2010 ( آخر تحديث: 08/08/2010 الساعة: 07:41 )
جنين -معا- أوصى مشاركون في ورشة عمل نظمتها نقابة عمال البناء والأخشاب بضرورة عقد مثل هذه الورش وذلك لأهميتها للجان العمالية والعمال الذين على تواصل مع الاتحاد العام للنقابات ولديهم الخبرة النقابية .

ونظمت الورشة بالتعاون والتنسيق مع المشروع التثقيفي الفلسطيني الدانماركي في قاعة الشهيد سامي طه في مقر الاتحاد والتي تأتي في إطار التوجه العام لدى اتحاد النقابات في رفع مستوى الأداء النقابي للجان العمالية والعمال.

واكد مدرب الورشة رياض كميل على ضرورة عقد هذه الورش حيث تساهم في رفع مستوى الوعي النقابي لدى العمال الذين استهدفتهم هذه الورش.

واضاف بان هذه الورشة تأتي لتعريف العمال وأعضاء اللجان العمالية بأهمية إدارة الاجتماعات حتى نضمن الفائدة القصوى للاجتماعات التي نتواجد فيها او نشرف على ادارتها حسب الأصول المتبعة.

وأوضح كميل بان تفعيل وتدريب اللجان العمالية يعتبر عمل أساسي لدى الاتحاد العام للنقابات لان اللجان هي البنية الأساسية في البناء النقابي، منوهاً الى ان نقابة البناء والأخشاب من كبرى النقابات الفاعلة في الأراضي الفلسطينية وتمثل كافة العمال العاملين في قطاع الإنشاءات العمرانية والمحاجر ومناشير الحجر والنجارين والعاملين في الأخشاب .