الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الكرمل واللجنة الشعبية للاجئين تكرمان الطلبة المتفوقين بالقطاع

نشر بتاريخ: 08/08/2010 ( آخر تحديث: 08/08/2010 الساعة: 10:34 )
غزة- معا- نظمت اللجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات وبالتعاون مع جمعية الكرمل للثقافة والتنمية المجتمعية بالمحافظة الوسطى بالقطاع امس حفلا لتكريم فوج من الطلبة المتفوقين في المحافظة الوسطى من الصف الرابع وحتى التاسع بقاعة صالة عابدين بالقطاع.

حضر الحفل حشد من الشخصيات الوطنية والاعتبارية وممثلي عن اللجنة الشعبية وجمعية الكرمل, بالإضافة لحضور عدد من قادة العمل الوطني والإسلامي ومدراء المدارس وأهالي الطلبة المتفوقين في المحافظة الوسطى.

وبدأ الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم, ثم السلام الوطني الفلسطيني, ثم تبعه ترجل الطلبة لمنصة الحفل على إيقاع أناشيد النجاح المميزة.

وتم خلال الحفل إلقاء كلمة للجنة الشعبية وأخرى للكرمل وأخرى للطلبة المتفوقين أكدوا خلالها على أهمية مسيرة العلم كسلاح أقوى لمواجهة العدو ومن جانب آخر بانه سلاح لبناء مجتمع مدني متقدم ، كما وشددت اللجنة الشعبية على ضرورة الأخذ بعين الاعتبار الخدمات التعليمية المقدمة من وكالة الغوث والتي تحتاج إلى المزيد من النظر بها، لعدم ملائمتها للأعداد المتزايدة من الطلاب بجانب ثقل هم المناهج والتي تحتاج إلى متابعة من الأهالي الذين ارهقهم هم الفقر والحصار.

هذا وتخلل حفل التكريم العديد من الفقرات التي أسعدت الجموع والتي تمثلت في فقرة خاصة للنشيد والدبكة الشعبية التي لامست الواقع الفلسطيني الذي يعاصره الشعب والطلاب بشكل خاص.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلبة واللجان ووزعت الهدايا العينية والشهادات التقديرية.