الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجراء قرعة على خطوط العمومي ومكاتب التاكسي في سلفيت

نشر بتاريخ: 08/08/2010 ( آخر تحديث: 08/08/2010 الساعة: 16:28 )
سلفيت - معا - تم اجراء القرعة على خطوط العمومي ومكاتب التاكسي في محافظة سلفيت اليوم بحضور نائب المحافظ نواف صوف ولجنة من وزارة النقل والمواصلات ضم كل من محمد حمدان نائب مدير عام النقل والمواصلات وعصام البرغوثي المستشار القانوني للوزارة وانور عبد الجابر مدير الرقابة المالية وعطية مفرح مدير الرقابة الفنية وايمن شقير مدير العلاقات العامة والاعلام وطلال الشريف مدير النقل في سلفيت ووليد عبد الرازق.أ. مدير عام النقل والمواصلات ودعاء المصري مدير الشكاوي وبلال البرغوثي وحضور مندوب مؤسسة امان للنزاهة والشفافية اضافة الى ممثلين عن نقابة السواقين في المحافظة.

وشارك في الاجتماع الاشخاص الذين قدموا طلبات للوزارة سواء مكاتب التاكسي او لارقام سيارات عمومي.

وفي بداية الاجتماع رحب صوف بالحضور موضحا ان هدف الاجتماع اجراء قرعة على خطوط سيارات العمومي ومكاتب التاكسي في المحافظة، مؤكدا ان هذه الخطوة تمثل اجراء اخر لحل ازمة النقل وسد احتياجات الخطوط.

بدوره تحدث محمد حمدان حيث قدم شكره للمحافظة على حسن الاستقبال والتعاون مع الوزارة، موضحا ان وزارة النقل والمواصلات لها استراتيجية بتقديم الخدمة لكافة المواطنيين وايصال وربط كافة التجمعات السكانية بمراكز المدن، ومشيرا الى ان هذا اللقاء ياتي بهدف اجراء قرعة لاختيار اسماء المتقدمين بطلبات لخطوط عمومي ومكاتب التاكسي في محافظة سلفيت بهدف اعادة تنظيم الخطوط وسد احتياجات النقل في المحافظة كونها محافظة حديثة النشاة وتتعرض لاستهداف اسرائيلي بتقطيع اوصالها.

وقرأ البرغوثي الخطوط ومكاتب التاكسي التي سيتم الاعلان عنها وهي سلفيت الفريز، ودير بلوط، رافات بديا، قراوة بني حسان، سرطة بديا، الزاوية مسحة بديا، ومكتب تكسي بديا، ومكتب تاكسي دير استيا.

وقد فاز المتقدمين بالتزكية لنمرة عمومي على خطوط سلفيت الفريز ودير بلوط مسحة بديا وقراوة بني حسان سرطة بديا.

في حين اجريت القرعة على مكاتب التاكسي وخط الزاوية مسحة.