الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتلال يقتحم عددا من البلدات ويسلم تباليغ لمراجعة المخابرات

نشر بتاريخ: 08/08/2010 ( آخر تحديث: 08/08/2010 الساعة: 16:25 )
محافظات- اقتحمت قوات الاحتلال اليوم عددا من بلدات ومحافظات الضفة وقامت بمداهمة عدد من المنازل وتسليم اصحابها تباليغ لمراجعة مخابراتها، واعتدت على عدد من المواطنين ادخلوا الى المشافي لتلقي العلاج.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان قوات الاحتلال اقتحمت بلدة جيوس جنوب طولكرم وسلمت المواطن احمد خالد شماسنة 19 عاما وادهم عاهد شماسنة 20 عاما تباليغ لمراجعة المخابرات.

وفي محافظة الخليل اقتحمت قوات الاحتلال المدينة وبلدات دورا ويطا وحلحول والظاهرية وبيت كاحل وسلمت المواطن محمد عيسى عصافرة وباجس محمود عصافرة وجعفر عبد الله عصافرة ومحمد يوسف عزات ورمضان محمود حسن جبريل وجميعهم من سكان بيت كاحل تباليغ لمراجعة مخابرات الاحتلال.

وفي محافظة جنين اعتدت قوات الاحتلال بالضرب على المواطن وجدي وليد محمد حسن قبها 24 عاما من سكان برطعة اثناء مروره عن حاجز البلدة وادخل الى مستشفى جنين الحكومي لتلقي العلاج.

وقامت قوات الاحتلال بمطارة المواطن صلاح الدين عارف غوادرة 24 عاما ووسيم خضر تركمان 28 عاما وكلاهما من سكان بئر الباشا قضاء جنين ما ادى الى سقوطهما عن جدار الفصل العنصري وادخلو الى المشفى لتلقي العلاج.