الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعثة منتخبنا وصلت موريتانيا وسط غياب كبير للاعبين

نشر بتاريخ: 08/08/2010 ( آخر تحديث: 08/08/2010 الساعة: 18:42 )
نواكشوط / موريتانيا - معا - فراس ابو هلال - وصلت بعثه المنتخب الوطني الى موريتانيا لخوض المباراة الودية أمام المنتخب الموريتاني حيث وصل الوفد الى مطار نواكشوط في الساعة الرابعة من صباح يوم السبت حسب التوقيت الموريتاني.وقد استغرقت رحلة المنتخب ما يقارب 20 ساعة وعند الوصول كان في استقبال الوفد السيد محمد سالم البوخريس رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم والسيد حليم ولد محمد الامين العام في الاتحاد الموريتاني. والقائم بأعمال السفير الفلسطيني في موريتانيا السيد سليمان مقدحي. وجبة تدريبية خفيفة للمنتخب الفلسطيني.

أقام المنتخب الفلسطيني أول تمرين له عصر يوم السبت على ملعب نواكشوط الذي ستقام عليه المباراه.وقد تركز التمرين على عملية الاستشفاء وذلك للتخلص من الجهد الذي لحق بالمنتخب من جراء السفر الطويل وتحضيرهم للتدريبات القادمة وقد خاض التمرين 10 لاعبين وهم عبد الله الصيداوي , فهد فاخوري, احمد حربي, محمد جمال, اشرف نعمان, خضر يوسف, هيثم ذيب , حسام ابو صالح,ماجد ابو سيدو الذي التحق بالمنتخب مؤخرا و هشام الصالحي ، وذلك بحضور محمد ابو حلتم رئيس ألبعثه و فراس ابو هلال إداري البعثة , ومصطفى مشعطي معالج , والمدير الفني موسى البزاز , وعبد الناصر بركات المدرب العام ,و نور الدين ولد علي مدرب اللياقة البدنية , وسلامة عيد مدرب للحراس.

و ما زال موضوع انضمام لاعبي المنتخب الفلسطيني المحترفين في صفوف فريق نادي الوحدات الاردني احمد كشكش و فهد العتال و عبد اللطيف البهداري يشوبه الضبابية وكذلك خماسي لاعبي غزه معالي كوارع و اسماعيل العمور وحسام وادي وخالد مهدي وسليمان العبيد مرهونة في استصدار تنسيق لهم للخروج عبر معبر الكرامة وما زال الموضوع حتى الآن معلقا أيضا.وسينضم غدا للمنتخب الوطني الثلاثي نديم البرغوثي وحسام زياده وعلي عايش وعمار ابو سليسل لتعويض جزءا من هذا النقص الكبير في اللاعبين الذين لم يستطيعوا حتى هذه اللحظة الانضمام للمنتخب بسبب معيقات الاحتلال وظلم ذوي القربى !.

الجالية الفلسطينية كانت حاضره وأبدت استعدادها لمساندة الوطني
وتابع مران الوطني الاول عدد من افراد الجالية الفلسطينية المتواجدة في موريتانيا وقد بدأوا بحشد الجماهير لمساندة الوطني في يوم المباراة.

تواصل دائم من أمين عام الاتحاد الفلسطيني مع البعثه
في ظل الظروف الاستثنائية من عدم انضمام عدد من اللاعبين للمنتخب لأسباب مختلفة كان الامين العام الفلسطيني وبتوجيهات من سيادة اللواء جبريل الرجوب على تواصل دائم مع البعثه لتذليل كافة العقبات من اجل انضمام اللاعبين للمنتخب.وقد صرح الامين العام أن رئيس الاتحاد يتابع شخصيا وبشكل متواصل اخبار الوطني ويقوم ببذل جهود جباره لكي يذلل العقبات التي واجهته وتواجهه.