الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجدلاني يوقع مذكرة في مجال التدريب المهني

نشر بتاريخ: 08/08/2010 ( آخر تحديث: 08/08/2010 الساعة: 18:11 )
رام الله-معا- وقع وزير العمل د. احمد مجدلاني مذكرة تفاهم في مجال التدريب المهني مع وزير شؤون الأسرى والمحررين أ .عيسى قراقع بعد ظهر اليوم في مقر وزارة العمل بحضور وكيل وزارة العمل د.حسن الخطيب وعدد من مسؤولي الوزارتين .

وقال د.مجدلاني إن مذكرة التفاهم تأتي في أطار وحدة الإرادة والعمل المشترك وانطلاقا من رسالة وأهداف وزارة العمل في تأهيل العمالة الفلسطينية في السوق الوطني ، وتنفيذا لبرنامج الحكومة الفلسطينية إنهاء الاحتلال وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية وعاصمتها القد س .

وأوضح الوزير مجدلاني إن توقيع المذكرة بموجبها تتعهد وزارة العمل إقامة العديد من الدورات التخصصية والفنية وفق احتياجات وزارة والأسرى لتمكين واندماج الأسرى في المجتمع الفلسطيني.

وأعرب د.مجدلاني إلى من واجب السلطة ووزارة العمل العمل على تأهيل وخلق فرص عمل لائق للأسرى وتكريما للنضالات والتضحيات التي قدموها في سبيل الحرية والاستقلال .

ومن جانبه أشار أ.قراقع الى وجود واجب انساني ووطني يقع على اكتاف الجميع اتجاه الأسرى حيث يوجد 20الف أسير واسيره محررين ما زالوا عاطلين عن العمل يحتاجون الى تمكينهم وانتماجهم في المجتمع الفلسطيني ، وقال قراقع الى إن المجتمع الفلسطيني أصيل لاينسى أبناءه الذين اقضوا سنوات عمرهم من اجل الحرية والاستقلال .