الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إتحاد رمانة يتغلب على شباب عرابة بفارق هدفين

نشر بتاريخ: 08/08/2010 ( آخر تحديث: 08/08/2010 الساعة: 18:46 )
جنين- معا - عصري فياض- في أول مباراة له منذ أكثر من عام تمكن فريق إتحاد رمانة بكرة القدم، الذي عاد لمزاولة نشاطه مؤخراً، تمكن من الفوز على فريق شباب عرابة بفارق هذفين، في اللقاء الودي الذي جرى على ملعب مدرسة الشهيد ابو جهاد في عرابة.

وكانت قد أعادت إدارة إتحاد رمانة تشكيل الفريق مجدداً قبل ستة أسابيع، بعد أن كانت الإدارة أتخذت قراراً بحل الفريق الأول قبل أكثر من عام بعد فشله في دوري الدرجة الثانية وهبوطه إلى درجة (المناطق). وتم الإستغناء عن كافة لاعبي الفريق الأول بإستثناء ثلاثة لاعبين هم:- حارس المرمى مطيع أبو سيفين وفادي صبيحات وإبراهيم جرادات، الذين أندمجوا مع فريق "فئة الشباب" ليشكلوا الفريق الأول للنادي.

وظهر فريق رمانة متماسكاً وسيطر على وسط الميدان وبدأ بتشكيل الخطورة على مرمى الحارس جهاد موسى، بواسطة الثنائي فادي صبيحات وبراء جربان، فيما أعتمد فريق عرابة على الهجمات المرتدة التي قادها محمد علي ونضال العارضة.
وجاء هدف إتحاد رمانة الأول من كرة ثابتة سددها بقوة إبراهيم جرادات، بنصف إرتفاع، على يسار جهاد موسى. وزاد حماس رمانة الذي أمتلك منطقة الوسط بفضل الثلاثي عدي بشناق وحسين قاسم وعطية جعايصة، الذي رفعوا من وتيرة الطابع الهجومي لفريق إتحاد رمانة.

وجاء هدف رمانة الثاني إثر لعبة جماعية شارك فيها الثلاثي حسين قاسم ونورس صبيحات والظهير الأيمن خالد الكيلاني الذي وضع الكرة في الشباك.
وكان بإمكان عدي بشناق أن يحرز الهدف الثالث لرمانة لكن كرة قوية مرت بجانب القائم.

وبذل شباب عرابة جهوداً كبيرة لتقليص الفارق لكن صلابة خط دفاع رمانة الذي قاده إبراهيم عمور، ومن خلف الحارس رأفت صبيحات حالت دون تسجيل الأهداف، لتنتهي المباراة بفوز إتحاد رمانة بهدفين نظيفين.
غاب عن عرابة اللاعب محمد فوزي بسبب الإصابة.
حكم المباراة:- شادي إسماعيل وساعده عارف الحاج أحمد ومحمد صرصور.