الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادة المبادره الوطنيه في طولكرم تدين العدوان على غزه وحملة الاعتقالات للوزراء والنواب

نشر بتاريخ: 29/06/2006 ( آخر تحديث: 29/06/2006 الساعة: 22:18 )
طولكرم- معا - دانت المبادره الوطنيه الفلسطينية في اجتماع عقدته مساء اليوم الخميس في محافظة طولكرم ، العدوان الاسرائيلي على قطاع غزه.

كما استنكر المجتمعون الاعتقالات التي طالت وزراء الحكومه الفلسطينيه ونواب المجلس التشريعي الذين جاؤو بخيار ديمقراطي للشعب الفلسطيني على خد قولهم.

وطالب المجتمعون ابناء الشعب الفلسطيني الى التلاحم والتضامن والخروج في مسيرات واعتصامات تضامنيه مع اهلنا في غزه ومع المعتقلين والتنديد بالسياسه الاسرائيليه التي تهدف الى تركيع الشعب والتي تاتي بعد التوقيع على وثيقة الوفاق الوطني التي لا تريدها حكومة اسرائيل .

واتفق المجتمعون على القيام بمجموعه من الفعاليات التي تعمل على تعزيز الوحده الوطنيه الداخليه .

من جهته قال امين برهوش منسق المبادره في محافظة طولكرم وعضو الهيئه التنسيقيه للمبادره الوطنيه، "ان العدوان الاسرائيلي الجديد فتح الباب امام تشكيل قياده وطنيه موحده ،داعيا الى تشكيل هذه القياده فورا من كافة القوى وتنظيم الفعاليات الوطنيه الموحده من اجل افشال المخططات الاسرائيليه".

وناشد جميل طعمه عضو قيادة المبادره في طولكرم ومنسق منطقة الشعراويه،ناشد الجماهير العربيه ولجان التضامن الدوليه واصدقاء الشعب الفلسطيني واحرار العالم الى التحرك السريع من اجل اسناد الشعب والتنديد بالممارسات الاسرائيليه .