الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الطلبة في النجاح يعلن انزال القروض في حساب الطلبة

نشر بتاريخ: 08/08/2010 ( آخر تحديث: 08/08/2010 الساعة: 22:07 )
نابلس- معا أعلن مجلس الطلبة عن حل قضية القروض التي تأخرت الوزارة بتسديدها للجامعات بعد جهود مضنية بذلها المجلس في سبيل تمكن الطلبة من الاستفادة منها خلال الفصل الدراسي الحالي .

واكد رئيس مجلس اتحاد الطلبة مكرم دراغمة أن المجلس ألان بصدد حل مشكلة المنح خلال الأيام القليلة القادمة مطالبا الطلبة الحاصلين على المنح بالتريث في التسجيل حتى يتسنى ترصيد المنح أيضا في حسابهم .

وفي سياق أخر قال دراغمة أن اليوم كان أول أيام التسجيل للطلبة في الجامعة مما حذا بمجلس اتحاد الطلبة إلى تشكيل غرفة عمليات من ابرز أعضائه وكوادره لمتابعة المشاكل والمعيقات التي تواجه الطلبة أثناء عملية التسجيل مشيرا إلى انه تم انجاز 407 إشكاليات في تسجيل الطلبة خلال اليوم الأول من السحب والإضافة في الجامعة.

وبين دراغمة أن غالبية المعيقات تمثلت بوجود شعب دراسية مغلقة وتعارض في المواد المسجلة إضافة لقضايا تحويل بعض الطلبة من كلية إلى أخرى، مشيرا أن هناك حالات استثنائية تتعلق بمشاكل أكاديمية خاصة لبعض الطلبة وتم معالجتها .

وشكر رئيس مجلس الطلبة كافة أعضاء مجلس اتحاد الطلبة على الجهود التي يبذلونها ، مشيدا بتعاون عمداء ورؤساء أقسام الكليات المختلفة في تسهيل عملية التسجيل .