الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من اللجنة الشعبية للاغاثة بشفاعمرو يزور قيادة منطقة جنين

نشر بتاريخ: 09/08/2010 ( آخر تحديث: 09/08/2010 الساعة: 09:38 )
جنين- معا- زار وفد من اللجنة الشعبية للاغاثة في شفاعمرو قيادة منطقة جنين وقدم معونات دوائية والبسة لبعض العائلات المحتاجة في المحافظة بالتنسيق مع دائرة العلاقات العامة والاعلام لقوات الامن الوطني.

وقال رئيس لجنة الاغاثة خالد ياسين إن هذه المساعدات نقدمها كمعونة للمحتاجين في محافظة جنين، لتمكينهم من الثبات والصمود ولعونهم على مواجهة الظروف القاهرة التي يمر بها الشعب، نتيجة للبطالة التي سببتها الاغلاقات الاسرائيلية.

واشار ياسين، الى ان لجنة الاغاثة تاخذ على عاتقها، كفالة بعض الاسر المحتاجة والمستورة، وتعليم مجموعة لا باس بها من الايتام وكفالتهم مادياً.

واثنى قائد منطقة جنين العميد راضي عصيدة على توجهات لجنة الاغاثة في نشاطها المستمر لاعانة ومساعدة الاسر الفقيرة والمحتاجة في المحافظة.

واشار قائد المنطقة، الى ان برامج لجنة الاغاثة في شفاعمرو متواصلة بالتنسيق مع قوات الامن الوطني، لسد حاجات بعض الاسر المستورة، الامر الذي يساعد على تكوين حالة من الاستقرار الاجتماعي والنفسي لتلك الاسر.

تجدر الاشارة، الى ان لجنة الاغاثة بشفاعمرو تنفذ برامج دعم ومساعدات دوائية وعينية للمحتاجين، اضافة لكفالة اجراء عمليات جراحية في المستشفيات داخل الخط الاخضر للفقراء من ابناء المحافظة منذ عدة سنوات.