الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رام الله- جامعة القدس المفتوحة تخرج فوج الشهيد ياسر عرفات

نشر بتاريخ: 09/08/2010 ( آخر تحديث: 09/08/2010 الساعة: 13:24 )
رام الله- معا- قام مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابة في جامعة القدس المفتوحة- رام الله وتحت رعاية مجلس امناء الجامعة باقامة حفل تخريج فوج الشهيد ياسر عرفات، حيث تم تخريج 450 طالبا وطالبة في الجامعة.

وحضر الحفل عدد من الشخصيات المهمة والمسؤولة من ادارة الجامعة، حيث قام بعرافة الحفل بشار نوار ورجاء عودة.

كما تقدم رئيس مجلس الطلبة فادي حماد في كلمته في التشديد على الوقوف خلف سيادة الرئيس محمود عباس وشدد على مواجهة الضغوط الامريكية الاسرائيلية، كما شدد على ضرورة الوحدة الوطنية وانهى الكلمة في التمنى لكل الطلبة الخريجين في التوفيق شاكرا لكل الحضور على تشجيعهم للطلبه.

وفي كلمة الاستاذ الدكتور رسلان محمد اكد على ضرورة التوجه جميع الفئات الى التعيلم وقدم شكره وتقديره للمجلس على هذا الحفل الرائع كما وجه مجلس اتحاد الطلبة شكره للاستاذ الدكتور يونس عمرو رئيس جامعة القدس المفتوحة على دعمه للمسيرة الطلابية والحركة الطلابية في الجامعة.

وفي كلمة الخريجين الذي القاها الطالب الخريج حسين الهندي الذي شكر كل من عمل على انجاح هذا الحفل، مشددا على ضرورة التمسك بثوابت حركة فتح.

وفي حديث للعديد من الطلاب للاعلامي يحيى حبايب الذي حضر الحفل شاكرين مجلس اتحاد الطلبة على جهودهم في انجاح هذا الحفل واهتمامهم في الطلبة.

كما قام العديد من طواقم التصوير في تغطية الحفل حيث قام مجلس اتحاد الطلبة والعديد من الطلاب بتقديم الشكر لطاقم استوديو فرح الذي قام بتصوير الحفل بشكل ملفت للانتباه وحصل على درجة الامتياز في هذا الموضوع.

وفي نهاية الحفل تم تقدم الطلاب حيث قام الكتور رسلان محم والاستاذ عبد الهادي الصباح والاستاذ حسين حمايل والاستاذ محمد رزق الله والاستاذ ياسين وربيع حامد عن اقليم رام الله وفادي حماد وابراهيم طه ومحمد حرفوش ومعاذ جبر عن مجلس اتحاد الطلبة بتسليم الشهادات للطبلة الخريجين.