الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام تترأس المجلس التنفيذي لمحافظة رام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 09/08/2010 ( آخر تحديث: 09/08/2010 الساعة: 14:03 )
رام الله -معا- ترأست الدكتورة ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة المجلس التنفيذي للمحافظة صباح اليوم في مقر المحافظة بحضور اعضاء المجلس.

ورحبت الدكتورة غنام بالحضور وقدمت لهم التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، كما نقلت لهم تحيات الرئيس محمود عباس، ثم تطرقت الى ازمة المياه التي تعاني منها المحافظة بشكل عام وضرورة ايجاد الحلول المناسبة لهذه المشكلة وبشكل سريع قبل حلول الشهر الفضيل.

كما اشارت الدكتورة غنام الى انه في نهاية الاسبوع الجاري سوف تكون هناك جولة تفقدية برفقة السيد وزير الاقتصاد الوطني على الاسواق والمحلات التجارية وذلك للاطلاع عن كثب على التجهيزات والتحضيرات لاستقبال شهر رمضان من قبل اصحاب هذه المحلات وتوافر سبل السلامة والصحة واشهار الاسعار بما تتناسب مع اوضاع المواطنين الصعبة ،كما شددت على ضرورة التزام الجميع مؤسسات وافراد دون استثناء على حرمة الشهر الفضيل.

كما ناقش المجلس مواضيع شهر رمضان فيما يتعلق بالفعاليات الثقافية والفنية على مدار الشهر الفضيل والتي يجب ان تكون متميزة هذا العام، كما ناقش المجلس بعض القضايا التي تخص نشاطات المجلس التنفيذي للشهر القادم.

كما اثنى المجلس على توجهات المحافظة لاغلاق سوق الخضار المركزي ونقله الى مكان اخر والتخطيط لايجاد الحلول المناسبة لمشكلة الحسبة وسط مدينة رام الله.