الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس يقوم بزيارة تفقدية لقرية كفر قليل ويعد بتلبية احتياجاتها

نشر بتاريخ: 09/08/2010 ( آخر تحديث: 09/08/2010 الساعة: 14:34 )
سلفيت- معا- قام محافظ نابلس العميد جبرين البكري بزيارة تفقدية الى قرية كفر قليل يوم امس، وكان في استقباله لدى وصوله، جميع فعاليات القرية الوطنية والمجتمعية ووجهائها ورئيس واعضاء المجلس البلدي.

وفي بداية الاجتماع شكر العميد البكري اهالي كفر قليل وفعالياتها واطرها، مشيرا الى ان زيارته للقرية تاتي في سياق خطة المحافظة لزيارة مختلف القرى والبلدات والمناطق والمواقع للاطلاع على اوضاع الناس وامورهم العامة، وللوقوقف عن كثب على الاحتياجات والنواقص الضرورية التي تعاني منها تلك القرى والمواقع.

ممثلوا القرية اكدوا التزامهم المطلق بالخطة الامنية ومساندتهم لكل الجهود الخيرة التي تقوم بها السلطة من خلال الاجهزة الامنية في المحافظة لتاكيد سيادة القانون والنظام، منوهين الى ان القرية حريصة ان تلعب دورها الايجابي المعتاد والمميز وطنيا ومجتمعيا.

وبالنسبة لاحتياجات القرية فقد اكد رئيس المجلس القروي ان القرية بحاجة الى عدة مشاريع بهدف تغطية الاحتياجات المختلفة وسلم محافظ نابلس نسخة عن تلك الاحتياجات والمشاريع.

العميد البكري بدوره وعد في العمل بكل ما في وسعه من اجل مساعدة القرية والمجلس القروي على النهوض بالقرية وتلبية احتياجاتها الملحة.