الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اريحا-اختيار أعضاء اللجنة التحضيرية لنقابة العاملين بالوظيفة العمومية

نشر بتاريخ: 09/08/2010 ( آخر تحديث: 09/08/2010 الساعة: 15:23 )
اريحا- معا- اختير بعد ظهر اليوم في مقر محافظة أريحا والأغوار أعضاء للجنة التحضيرية لنقابة العاملين في الوظيفة العمومي فرع أريحا والأغوار.

وضمت اللجنة التحضيرية الموظفين التالية أسمائهم: هشام بالو، هالة جلايطة، عبد الغفار دوابشة، ماهر الشيخ، ومريم ابو كوش جاء ذلك بحضور كامل حميد محافظ أريحا والأغوار وبسام زكانة رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية والعميد ماجد الفتياني نائب المحافظ وممثلين عن العاملين في الوظيفة العمومية.

وناقش المجتمعون عددا من القضايا والموضوعات المتعلقة بالعمل النقابي وحقوق الموظفين العاملين في الوظيفة العمومية.

المحافظ كامل حميد أكد على ريادية التجربة الفلسطينية في العمل النقابي وتقدمها على كثير من الدول المحيطة، مشيرا إلى دور الأطر النقابية في بناء وصياغة الشخصية المجتمعة في فلسطين.

وثمن المحافظ حميد الجهود التي قامت بها نقابة العاملين في الوظيفة العمومية في مجال تحصيل حقوق الموظفين وتحسين الظروف الوظيفية للعاملين في الوظيفة العمومية.

بسام زكارنة أكد أن النقابة تهدف بالأساس للدفاع عن حقوق العاملين في الوظيفة الحكومية وتساعد الحكومة على تنفيذ برامجها، مشيرا إلى أن مهمة اللجان التحضيرية في المحافظات المختلفة هي التحضير للانتخابات وحصر العضوية في النقابة وتسير أعمال النقابة في الفروع المختلفة، مشيرا إلى الانجازات التي نجحت النقابة بتحقيقها للموظفين العموميين في عدد من المجالات.

من جانبهم حمّل الموظفون المشاركون في الاجتماع المحافظ حميد وزكارنة رسالة تفيد بضرورة صرف علاوة للموظفين العموميين العاملين في الأغوار نظرا لوضعها الاستثنائي.