الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الداخلية تشارك بورشة عمل حول نتائج تحليل استبيان معيار القيادة

نشر بتاريخ: 09/08/2010 ( آخر تحديث: 09/08/2010 الساعة: 16:42 )
رام الله- معا- عقدت ورشة عمل في فندق جراند بارك برام الله اليوم الاثنين حول معيار القيادة لدى الوزارات الشريكة في مشروع التميز بمشاركة وزارة الداخلية، الأشغال العامة، النقل والمواصلات، المالية والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بإشراف ممثلين عن كيمونكس وذلك ضمن مشروع تعزيز قدرات السلطة الوطنية الفلسطينية الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID.

وقام مسؤولو معيار القيادة لدى الوزارات الشريكة في مشروع التميز بعرض نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات التي تواجه عمل مجموعة الوزارات، حيث بحث معيار القيادة الرؤية والرسالة، الإستراتيجية، كيفية الربط مع الأهداف الوطنية، الثقافة السائدة، القيم المؤسسية، تمكين الموظفين والرقابة والتقييم: تحقيق المخرجات المستهدفة والتعاون وإدارة المخاطر.

ومن أهم التوصيات التي خرجت بها ورشة العمل، اختيار أشخاص من الوزارات من اجل وضع نقاط القوة المشتركة ومعالجة نقاط الضعف والخروج بالتوصيات النهائية، فتح موقع الكتروني لمراكز التميز، عقد ورشات عمل لشرح أوضاع الوزارات والقيام بزيارات متبادلة بينها.

تأتي هذه الورشة ضمن مشروع التميز الذي تدعمه الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بهدف الارتقاء بالأداء الوظيفي للوزارات الشريكة بالمشروع.