الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اهم قرارات مجلس ادارة نادي الوحدات

نشر بتاريخ: 09/08/2010 ( آخر تحديث: 09/08/2010 الساعة: 19:27 )
بيت لحم - معا - عقد مجلس ادارة نادي الوحدات مساء امس الاحد جلسته الاسبوعية برئاسة رئيس النادي طارق خوري وحضور اعضاء مجلس الادارة , ووفق الناطق الاعلامي غصاب خليل فقد اتخذ المجلس القرارات التالية :
- اعتماد المشاركة في بطولة دبي الدولية والتي تنطلق خلال الفترة من 16 اب الى 19 من الشهر ذاته بمشاركة اندية الاهلي والوصل الاماراتيين والمريخ السوداني الى جانب الوحدات , على ان يتم لاحقا تسمية الوفد المشارك واللاعبين وفق تنسيب الجهاز الفني .

- الموافقة على اقامة معسكر داخلي للفريق الاول لكرة القدم ولمدة يومين استعدادا لمباراة كأس الكؤوس التي تقام يوم الجمعة المقبل والتي تجمعه مع النادي الفيصلي .

- الموافقة على صرف مكافأة الفوز ببطولة درع الاتحاد الاردني لكرة القدم للاعبي الفريق والجهاز الفني حسب اللوائح الداخلية للفريق .

- اطلع المجلس على قائمة المبالغ المدفوعة للاعبين عن عقود احترافهم حتى نهاية الموسم المنصرم 2009-2010 ,والبالغ مجموعها حوالي 60 الف دينار والتي بموجبها يكون مجلس الادارة قد استكمل تسديد جميع مقدمات عقود اللاعبين عن الموسم المنصرم , كما سيتم المباشرة باعداد قائمة لتسديد الدفعات الاولى من مقدمات عقود اللاعبين عن الموسم الجديد في اقرب وقت.

- تكريم لاعبي الفئات العمرية في كرة السلة منير دعيس ويوسف محمد خضر بمناسبة مساهمتهما مع لاعبي المنتخب الوطني لكرة السلة في الحصول على المركز الاول في البطولة العربية المدرسية للمنتخبات مواليد 92 , 93 .