الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح بسلفيت تكرم الناجحين في امتحان الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 10/08/2010 ( آخر تحديث: 10/08/2010 الساعة: 07:36 )
سلفيت - معا - افاد الناطق الاعلامي لحركة فتح في اقليم سلفيت عمر السلخي ان الحركة اقامت العديد من المهرجانات التكريمية للناجحين في امتحان الثانوية العامة في عدة مناطق تنظيمية في المحافظة حيث تم توزيع الشهادات والدروع التقديرية على الناجحين .

وقال بلال عزريل عضو المجلس الثوري في الاحتفال الذي تم في مرده،ان المشروع الوطني الذي ضحى من اجله الشهداء والاسرى والجرحى هو بالف خير،لان هناك من الشباب من يتحمل المسؤولية وسيحمل الراية ، ولان النتائج والنجاحات التي يحققها طلبة الثانوية العامة في فلسطين وفي محافظة سلفيت وفي ظل هذه الظروف الصعبة التي نعيش هي خير دليل على الوعي السياسي والثقافي لابناء شعبنا وان العلم هو احد اهم طرق النضال ومواجهة العدو الاسرائيلي .

واكد عبد الستار عواد امين سر الاقليم في كلمته في منطقة كفل حارس وحارس وقيره على اهمية فئة الشباب والتعليم وانه احد اهم السبل لبناء المجتمع والسلاح الاقوى الذي نمتلكه كفلسطينيين، وقال"ان الشباب الفلسطيني وفي ظل هذه الظروف الصعبة يستحق الاحترام لانه يستطيع ان يجتهد وينجح،لا بل ان ابناء شعبنا انجزوا اكثر من النجاح ،فكان التميز والعطاء لانهم يحملون الهم الفلسطيني ويعلمون ان المسؤولية الملقاه على عاتقهم اكبر بكثير".

وقدم عواد التهاني للناجحين وذويهم وللهيئة التدريسية وطواقم العمل التي كان لها كل الاحترام على ما بذلت من جهود في سبيل انجاح العملية التعليمية.

وقال ناجح حرب مسؤول لجنة الاعداد والتدريب في الاقليم اثناء الاحتفال الذي تم اقامته في فرخة "اننا نفتخر بابناء محافظة سلفيت ونسبة النجاح التي حققوها ونطمح في كل عام ان تزداد هذه النسبة وان يحصد ابناء المحافظة العديد من العشر مقاعد الاولى على مستوى الوطن،ونفتخر ايضا باداء طلبتنا واخلاقهم العالية في كافة الجامعات في الوطن والخارج فهم سفراء المحافظة الذين يحملون همها والمها واملها ، وهم من اكثر الملتزمون في حركة الشبيبة الطلابية الذراع الطلابي لحركة فتح".

وقال السلخي ان تفاعل الحركة مع الجماهير في مثل هذه المناسبة يعطي الدعم والتشجيع لطلبة الثانوية في العام القادم ويحفزهم على تحقيق افضل النتائج.