الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الزاوية يتخطى دالاسال بيت لحم

نشر بتاريخ: 10/08/2010 ( آخر تحديث: 10/08/2010 الساعة: 21:25 )
سلفيت - معا - مجدي القاسم- بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب، ورئيس لجنة الحكام ناصر بدرساوي، حقق نادي الزاوية فوزاً مثيراً على دالاسال بيت لحم ضمن لقاءات دوري الدرجة الثانية لكرة السلة.

وجاء تفوق نادي الزاوية في هذا اللقاء بنتيجة 89-81 في مباراة قدم فيها المحترف الأمريكي في نادي الزاوية لاندس كليتون أداءً مميزاً بتسجيله 39 نقطة بمفرده.

فعلى صالة ماجد أسعد شهدت المباراة ندية واضحة، فشهد الربع الأول تفوق نادي الزاوية بنتيجة 25-17، وواصل التفوق في الربع الثاني الذي أنهاه بنتيجة 23-18، وعاد دالاسال بيت لحم إلى أجواء المباراة من جديد بعدما حسم الربع الثالث بنتيجة 26-20، غير أن نادي الزاوية عاد لينتفض من جديد ويحسم الربع الرابع بنتيجة 21-20.

وبرز من لاعبي نادي الزاوية في هذا اللقاء: الكابتن محيي عطا، موسى مراحيل، حمد مرعي، رواد السلام، جلال وهبي، فريد شقير، إياد وصفي، سلام مرعي، واللاعب الأمريكي لاندس كليتون.

وأشاد رئيس نادي الزاوية أمير شقير بالأداء الذي ظهر عليه لاعبو نادي الزاوية، متمنياً مواصلة تقديم العطاءات الكبيرة وتحقيق الهدف الأكبر وهو الوصول للدرجة الممتازة، فيما أكد الناطق الإعلامي لنادي الزاوية سرور شقير على أهمية هذا الانتصار الذي منح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة لمواصلة المشوار نحو الممتازة، وبدوره أثنى أمين سر نادي الزاوية غسان عبداللطيف على الأداء الذي قدمه لاعبو نادي الزاوية، وهو ما أكد عليه المشرف الرياضي يوسف رداد.